دي خيا يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد بعد قرار سولشاير

الأحد، 04 أبريل 2021 01:45 ص
دي خيا يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد بعد قرار سولشاير دى خيا حارس مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب الحارس الإسباني ديفيد دى خيا من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى للفريق، فى الاعتماد على الحارس دين هيندرسون فى الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، يستعد للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالى، فى ظل رغبة سولشاير المدير الفنى، فى الاعتماد على خدمات الحارس الثانى دين هيندرسون، واعتباره الحارس الأول فى الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن الحارس الإسباني لا يزال يمتلك عامين فى عقده مع اليونايتد، وستحاول إدارة النادى التخلص من خدماته الصيف المقبل، خاصة أنه يحصل على راتب أسبوعى ضخم، يصل إلى 350 ألف إسترليني.

وأصبح دين هيندرسون، الحارس الأساسي لفريق مانشستر يونايتد فى المباريات الأخيرة، فى ظل غياب دى خيا الذى سافر إلى إسبانيا، من أجل البقاء بجانب زوجته التى وضعت مولودهما الأول.

وانضم الحارس الإسباني صاحب الـ30 عاما لصفوف اليونايتد فى صيف عام 2011، قادما من فريق أتلتيكو مدريد، وخاض مع اليونايتد 434 مباراة فى جميع المسابقات، وتُوج مع الفريق بـ7 ألقاب.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 57 نقطة، متأخرا بفارق 17 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، قبل مواجهته مساء اليوم مع فريق برايتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة