تريزيجيه يحقق رقما مميزا فى تاريخ استون فيلا بعد ثنائية فولهام.. فيديو

الأحد، 04 أبريل 2021 08:12 م
تريزيجيه يحقق رقما مميزا فى تاريخ استون فيلا بعد ثنائية فولهام.. فيديو تريزيجيه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا، العديد من الأرقام المميزة، بعدما سجل ثنائية فى انتصار الفيلانز على فولهام بنتيجة 3-1، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح تريزيجيه، الذي شارك فى الدقيقة 62 بدلا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، فى تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا بالدقيقتين 78 و81، بعدما تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش فى الدقيقة 61.

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن محمود حسن تريزيجيه أصبح اللاعب الثالث فى تاريخ أستون فيلا الذى يسجل هدفين بعد دخوله بديلا فى لقاء في الدوري الممتاز، بعد كلا من جوليان جواكيم ضد ديربي كاونتي عام 2000، ودوايت يورك ضد ليفربول في عام1994.

وعلى الرغم من مشاركة تريزيجيه فى الدقيقة 62، إلا أنه أكثر من سدد على المرمى في المباراة (4)، وأكثر من سدد على إطار المرمى (2).

وأوضحت الشبكة أنه قبل تسجيل تريزيجيه هدفين خلال 160 ثانية فقط، كان الدولي المصري هو أكثر اللاعبين الذين سددوا على المرمى هذا الموسم، ولم يسجل أهدافا (29 تسديدة).

وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة