السيناريو الأسوأ.. نيمار مهدد بالإيقاف 5 مباريات فى الدوري الفرنسي

الأحد، 04 أبريل 2021 07:05 م
السيناريو الأسوأ.. نيمار مهدد بالإيقاف 5 مباريات فى الدوري الفرنسي لحظة طرد نيمار
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مدة غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، بعد دخوله فى مشاجرة مع تياجو لاعب فريق ليل، عقب مباراة الفريقين التى انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتعرض نيمار للإقصاء من المباراة عقب حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان، بعد بطاقتين صفراوتين فى الدقيقة 90، وأثناء الخروج من ملعب المباراة تشاجر نيمار مع تياجو مدافع فريق ليل الذي تم طرده بعده بدقيقة واحدة، في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ولكن الأمن تدخل لإبعادهما عن بعضهما البعض.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن نيمار دا سيلفا سيحصل على عقوبة من مباراتين إلى 3 مباريات في الدوري الفرنسي ليواصل اللاعب سلسلة غياباته عن صفوف الفريق الباريسي في مباراتي ستراسبورج وسانت إتيان.

وشددت الصحيفة أن الأمر قد يصل إلى الإيقاف 5 مباريات، حال ثبوت إدانته في الشجار مع لاعب ليل خلال مغادرته ملعب المباراة وهو السيناريو الأسوأ للاعب مع فريقه باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن نيمار منذ انضمامه الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حتى الآن غاب عن 12 مباراة لأسباب تأديبية، وهو الأمر الذى سيزيد مع العقوبة التي ستوقع عليه خلال الأيام المقبلة.

وتعد هذه المباراة البروفة الأخيرة لنيمار ورفاقه قبل الموقعة الأخرى التى تنتظره مساء الأربعاء المقبل أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة