إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: أتحمل الخسارة وأعرف طريقي جيدا

الأحد، 04 أبريل 2021 11:52 م
إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد.. سيميونى: أتحمل الخسارة وأعرف طريقي جيدا سيميوني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تحمله خسارة فريقه أمام إشبيلية بهدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا"، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

وقال سيميوني في تصريحاته عقب نهاية المباراة،"علينا أن نتحسن، بغض النظر عن قرارات الحكم مانزانو اليوم، أنا أخطأت اليوم، لم أختار التشكيلة المناسبة لهذا اللقاء".

وتابع سيميوني،"عندما يقوم المدرب بإجراء تبديل في الدقيقة 30 هذا يعني أخطأ في التشكيلة، إشبيلية يستحق الفوز اليوم".

وواصل المدرب الأرجنتيني،"أمامنا أسبوع لتصحيح الأخطاء، لا يزال أمامنا 9 جولات حتى نهاية المسابقة، الليجا تُلعب حتى أخر جولة، أنا لا أخاف من أي شيء ، أعرف طريقي جيدًا".

بهذه النتيجة يبقى فريق أتلتيكو مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

ويسعي أتلتيكو مدريد  إلى تحقيق لقب الدوري الاسباني الغائب عن الروخي بلانكوس، منذ موسم 2013-2014، والذى حصده سيميوني فى إنجاز تاريخي لـ"كوماندوز مدريد"، ويتبقي لفريق أتلتيكو مدريد 9 مباريات حاسمة نحو لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أبرزها مواجهتي برشلونة وأتلتيك بيلباو.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 62 نقطة قبل مواجهته يوم الإثنين ضد بلد الوليد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة