أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يقدم هدية لـ ريال مدريد وبرشلونة ويُسقط أتلتيكو في الليجا.. فيديو

الأحد، 04 أبريل 2021 11:19 م
إشبيلية يقدم هدية لـ ريال مدريد وبرشلونة ويُسقط أتلتيكو في الليجا.. فيديو أكوينا يضع الهدف الوحيد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع فريق إشبيلية فوزا ثمينا من أنياب ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا"، ليقدم الفريق الأندلسي هدية إلى العملاقين ريال مدريد وبرشلونة اللذان ينافسان أتلتيكو على لقب الليجا هذا الموسم.

 

أتلتيكو ضد إشبيلية

أهدر إشبيلية ركلة جزاء في الدقيقة 8 عبر الأرجنتيني لوكا اوكومبوس، حيث تصدى لها الحارس العملاق يان أوبلاك، وتابعها خوان جوردون بكرة في العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 70 سجل ماركوس أكونا هدف اشبيلية الوحيد، ليقود الفريق الأندلسي نحو 3 نقاط مهمة في مشوار الليجا.

 

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: يان أوبلاك/ الدفاع: رينان لودي، فيليبي، خوسيه خيمينيز، ماريو هيرموسو، كيران تيربيير/ الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، ساؤول/ الهجوم: توماس ليمار ، لويس سواريز.

بهذه النتيجة يبقى فريق أتلتيكو مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

ويسعي أتلتيكو مدريد نحو اللقب دوري الاسباني الغائب عن الروخي بلانكوس، منذ موسم 2013-2014، والذى حصده المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني فى إنجاز تاريخي لـ"كوماندوز مدريد"، ويتبقي لفريق أتلتيكو مدريد 9مباريات حاسمة نحو لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أبرزها برشلونة وأتلتيك بيلباو.

فييما يحتل ريال مدريد وصافة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 62 نقطة قبل مواجهته يوم الإثنين ضد بلد الوليد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة