منافس بيراميدز.. الرجاء يفاضل بين برازيلى وبلجيكى وصربى لخلافة سلامى

الأحد، 04 أبريل 2021 02:48 م
منافس بيراميدز.. الرجاء يفاضل بين برازيلى وبلجيكى وصربى لخلافة سلامى الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الرجاء المغربى يستعد لإعلان اسم المدير الفنى الجديد للفريق خلفا لجمال سلامى المدير الفنى الحالى الذى سينهى مهمته مع الفريق عقب مباراة بيراميدز اليوم.

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على الرجاء المغربى فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب محمد الخامس فى كازابلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى مباراة ستكون صعبة على الفريق المصرى بسبب رغبة بطل المغرب في تحقيق الفوز على ملعبه لتعزيز حظوظه في التأهل للدور التالى للبطولة.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إنه من المتوقع إعلان اسم المدرب الجديد للرجاء  الأربعاء المقبل بعد الانتهاء من دراسة الأسماء المرشحة لتولى قيادة الفريق .

وأشار الموقع إلى أن هناك لجنة فنية مختصة بدراسة السير الذاتية لثلاثة مدربين أجانب من أجل اختيار واحد منهم، ويتعلق الأمر بكل من البرازيلي سيرجيو فارياس والبلجيكي هوجو بروس إضافة إلى مدرب صربي .

وكان جمال سلامي مدرب الرجاء قد أخطر إدارة الرجاء بترك منصبه بصفة نهائية، دون قيد أوشرط مباشرة بعد نهاية المباراة التي ستجمع الفريق مع بيراميدز.

ويعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة