الرجاء ضد بيراميدز.. جمال سلامى يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بطل مصر

الأحد، 04 أبريل 2021 11:33 ص
الرجاء ضد بيراميدز.. جمال سلامى يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بطل مصر الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال سلامي، المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى، أن لاعبي فريقه جاهزون لتحقيق نتيجة الفوز أمام بيراميدز بطل مصر لتأكيد النتائج الإيجابية التى حققوها خلال الجولتين الأولى والثانية فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على الرجاء  المغربى فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى مباراة ستكون صعبة على الفريق المصرى بسبب رغبة بطل المغرب في تحقيق الفوز على ملعبه لتعزيز حظوظه في التأهل للدور التالى للبطولة.

وقال سلامى فى تصريحات نقلها موقع " le360 " سبورت المغربى، إن جميع اللاعبين على أتم الجاهزية من الناحية المعنوية ومن الناحية البدنية، مشيراً إلى أن هدفه هو تحقيق الفوز من أجل الانفراد بالصدارة.

ويتسلح بيراميدز أمام الرجاء بأرقامه القياسية فمنذ مشاركته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنسختها الماضية، وخسارته اللقب في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربى، خاض حتى الأن 22 مباراة في البطولة الأفريقية لم يخسر سوى ثلاث مواجهات فقط، وهو ما يُشير إلى قوة الفريق السماوى.
 
ويعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة