ضل راجل الحلقة 19.. هل يستطيع جلال إيجاد مخرج لاتهامه فى جريمة القتل؟

الجمعة، 30 أبريل 2021 07:00 م
ضل راجل الحلقة 19.. هل يستطيع جلال إيجاد مخرج لاتهامه فى جريمة القتل؟ ضل راجل
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "ضل راجل" الذى يعرض على قناة الحياة دخول جلال "ياسر جلال" الحبس بعد اتهامه بقتل البودى جارد خميس العترة "محمد أبو النجا"، حيث وجدت النيابة موبايل جلال بجوار جثة القتيل، وذلك يثبت التهمة عليه، ليتأزم موقف جلال فى إرجاع حق ابنته شهد رغم وصوله إلى الشخص الذى صحك عليها وهو سليم "محمد يسرى".

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

وينتظر متابعوا المسلسل عرض الحلقة التاسعة عشر التى ستكشف عن موقف جلال من التهمة الموجهة له وعدم وجود أى خيط لإثبات براءته فى ظل تصميم سليم وأصدقائه على إبعاد جلال عنهم وإنهاء قصة شهد نهائياً بأى طريقة، فهل يستطيع جلال العثور على مخرج للقضية المتهم فيها؟ أم أن سليم "محمد يسرى" يكتشف علاقة صديقه عمرو "ميدو عادل" بوالدته وتنقلب الأمور بينهما ويساعد ذلك جلال فى قضيته، وهذا ما تكشفه حلقة اليوم.

وكشفت الحلقة السابعة عشر أن عمرو "ميدو عادل" هو المتورط فى قتل البودى خميس العترة وذلك بسبب الفيديو الذى صوره لأصدقائه قبل حادث شهد، حيث يطمئن عمر صديقه سليم بانتهاء قضية شهد وأن جلال لن يترك الفرصة فى البحث عن حق ابنته، ويبدأون الاحتفال بانتهاء القضية بالرقص، في الوقت الذى يتوجه فيه جلال بالدعاء إلى الله ليخلصه من هذه الأزمة.

ضل راجل الحلقة 18
ضل راجل الحلقة 18
 
مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة