أكرم القصاص - علا الشافعي

ضل راجل الحلقة 18.. القبض على ياسر جلال بتهمة قتل البودى جارد خميس.. إثبات البراءة يمنعه من استكمال رحلة الدفاع عن حق ابنته.. "شلة سليم" تحتفل بعد التخلص من جلال.. ومحمود عبد المغنى كلمة السر فى إثبات براءته

الجمعة، 30 أبريل 2021 02:00 ص
ضل راجل الحلقة 18.. القبض على ياسر جلال بتهمة قتل البودى جارد خميس.. إثبات البراءة يمنعه من استكمال رحلة الدفاع عن حق ابنته.. "شلة سليم" تحتفل بعد التخلص من جلال.. ومحمود عبد المغنى كلمة السر فى إثبات براءته ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 18 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بمقتل خميس العترة قبل أن يحصل جلال منه على فيديو يثبت حق نسب ابنته، يسرع جلال إلى البيت فيكتشف أنه نسى الموبايل فى مكان الحادث، بما ينبئ باحتمال اتهامه فى قضية قتل البودى جارد خميس.

ياسر 18

 

على جانب آخر، يطلب محمد عادل الزواج من أم – سليم – صديقه، ويبدو أنه يخطط للاستيلاء على أموالها. كما انه هو من خطط لقتل سليم العترة من أجل إخفاء أي دليل لإدانة أصدقائه وعلى رأسهم سليم – محمد يسرى – في قضية اعتدائه على شهد.

 

وفى مشهد مؤثر يتم القبض على ياسر جلال بعد مقتل البودى جارد خميس العترة ووجود هاتفه بجوار جثة القتيل، لتزداد الأمور تعقيدا، فبعد أن كان يبحث عن حق ابنته أصبح مطالبا بإثبات براءته فى جريمة قتل، وتنهار أسرته وسط تجمع الجيران ويصرخ جلال: "أنا معملتش حاجة" فى أول ظهور له فى حالة ضعف شديدة بعد أن يواجه كل الصعوبات التى واجهته فى حادثة ابنته.

 

ويفكر الضابط محمود عبد المغنى في احتمالية ارتكاب جلال جريمة القتل، ويقول إنه من الأولى أن يقتل الشاب سليم الذى اعتدى على ابنته شهد. ليستقبل مكالمة هاتفية من الطبيبة ملك – نور اللبنانية – تخبره بأمر الفيديو الذى كان بحزة القتيل وذهب لجلال للحصول عليه مقابل 100 ألف جنيه.

جلال 18

يطمئن محمد عادل صديقه سليم بعد اتهام جلال فى مقتل البودى جارد خميس، وبذلك انتهت قضية شهد ولن يجد جلال الفرصة في البحث عن حق ابنته. ويبدأون الاحتفال بانتهاء القضية بالرقص في النايت. في الوقت الذى يتوجه فيه جلال بالدعاء إلى الله ليخلصه من هذه الأزمة.

جلال 181818

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 11.30 منتصف الليل، بطولة كل من: ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة