خبير تحكيمى يكشف لتليفزيون اليوم السابع الجدل فى ركلات الجزاء بمباراة الزمالك والمقاولون

الجمعة، 30 أبريل 2021 01:31 ص
خبير تحكيمى يكشف لتليفزيون اليوم السابع الجدل فى ركلات الجزاء بمباراة الزمالك والمقاولون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الخبير التحكيمى عادل عقل في الاستوديو التحليلي الذي يقدمه عمر الأيوبي، أن الدولى إبراهيم نور الدين ظهر هادئا متمتعا بلياقة بدنية جيدة خلال فعاليات اللقاء، وكان موجودا في الميعاد خاصة فى القرارات المؤثرة، وأكد الـ"VAR" قرارات الحكم خاصة في ركلتي الجزاء التى احتسبهما إلى جانب مطالبة الزمالك بركلة جزاء أخرى خلال فعاليات اللقاء.
 
 
وأضاف عقل أن نور الدين كان على موعد بالتدخل بالصافرة واحتسب 30 مخالفة على الفريقين في تقدير جيد، كما أشهر البطاقة الصفراء في 4 مناسبات للتهور لثلاثى الذئاب محمد سمير وحسن الشامى وباسم على، مقابل إنذار وحيد للزمالك من نصيب عبد الله جمعة، في الوقت الذي تغاضى عن إشهار البطاقة الصفراء لثنائي الزمالك طارق حامد ومحمود علاء، وعبد الله جمعة (إنذار ثان) كما لم ينذر حسن الشامى (إنذار ثاني للاعتراض أكثر من مرة)، كما لم ينذر فاروق كابو من المقاولون. 
 
وقال عقل إن المساعدين ظهرا بيقظة وتمركز جيد، وأشارا إلى 3 حالات تسلل في توقيت مناسب كما سمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة وتعاونا مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون.
 
وأشار عقل إلى أن كابينة الـ" VAR" كانت على مستوى المسئولية، وتدخلت بشكل جيد في القرارات المؤثرة عبر"الكومينكيشن سيستم "طبقا للبرتوكول"، كما سيطر الحكم الرابع على المنطقة الفنية وتعامل بشكل جيد مع الأجهزة وتعاون مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون.
 
الدرجات: الحكم –  8. 5 - المساعد الأول – 8.0 – المساعد الثاني – 8.5 – الحكم الرابع – 8.0 - ثنائى الـ" VAR – 8.5.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة