5 مفاجآت صادمة فى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17.. أبرزها زواج منى زكى

الجمعة، 30 أبريل 2021 03:00 م
5 مفاجآت صادمة فى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17.. أبرزها زواج منى زكى لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، العديد من المفاجآت، التى كانت بمثابة صدمات على المشاهدين المتابعين لأحداث العمل، ونبرز هذه المفاجآت خلال التقرير التالى.

عائشة بن احمد وسيد رجب
عائشة بن احمد وسيد رجب

محمد ممدوح ينجح فى إنتاج عسل الأفيون وعائشة بن أحمد تجربه

نجح "حازم" محمد ممدوح فى إنتاج عسل "الأفيون" بعد عمل خلطة جديدة جمع فيها الأفيون بعسل النحل، وبعد أن أعطاه لـ"بدر" سيد رجب، طلبت "عائشة بن أحمد"، أن تقوم بتجربته خاصة أنها كانت تعانى من آلم وقتها، لتؤكد نتيجة فعاليته بعد أن سكن لها الألم.

منى زكى ومحمد فراج
منى زكى ومحمد فراج

زواج منى زكى ومحمد فراج

شهدت الحلقة أيضا ارتداء "هنا" منى زكى فستان الزفاف وعقد قرانها على "مؤنس" محمد فراج، الذى نسب إليه طفلها، وقدمت "هنا" اعتذارها لزوجة "مؤنس" الأولى "سارة الاء سنان، فيما قام مؤنس بمواساتها بسبب حزنها.

منى زكى ترتدى الحجاب
منى زكى ترتدى الحجاب

منى زكى ترتدى الحجاب

ارتدت النجمة منى زكى من خلال شخصية "هنا"، الحجاب مرتين سواء أثناء عقد القران بفستان زفاف خاص بالمحجبات باللون الأبيض، أو ارتداء الحجاب باللون الأسود فى باقى المشاهد منذ ذهابها إلى المطار حتى وجودها فى مصر.

عودة منى زكى الى مصر
عودة منى زكى الى مصر

منى زكى تعود الى مصر

مشهد كان ينتظره متابعو مسلسل "لعبة نيوتن"، وهو عودة "هنا" منى زكى إلى مصر من أجل زوجها "حازم" وعودتها بطفلها بعد ولادته بأمريكا، وبالفعل عادت "هنا" إلى مصر بصحبة طفلها لكن هذه المرة بصحبة زوجها الجديد أيضا "مؤنس" محمد فراج.

القبض على محمد ممدوح وعائشة بن احمد تقف بجانبه
القبض على محمد ممدوح وعائشة بن احمد تقف بجانبه

القبض على محمد ممدوح

شهدت الحلقة أيضا مفاجأة حيث أعد محمد ممدوح نفسه للسفر إلى أمريكا، لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن بعد اكتشاف قرار منعه من السفر بسبب تصفير حسابه بالبنك، وهو الأمر الذى تسبب فيه "بدر" سيد رجب، ووقفت بجواره "أمينة" عائشة بن أحمد وأحضرت له محامى.

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة