أكرم القصاص - علا الشافعي

الناقد طارق الشناوى: مسلسل لعبة نيوتن حالة خاصة.. ويشيد بـ"الاختيار 2"

الجمعة، 30 أبريل 2021 01:49 ص
الناقد طارق الشناوى: مسلسل لعبة نيوتن حالة خاصة.. ويشيد بـ"الاختيار 2" طارق الشناوى
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الناقد الفني طارق الشناوي إنه في النصف الأول من دراما رمضان كان هناك تنوع بكل المستويات، وكان هناك توجه لفضح الإرهاب الذى يستر باسم الدين على كل المستويات في مسلسل الاختيار 2 والقاهرة كابول وهجمة مرتدة، وكذلك سيكون في مسلسل لعبة نيوتن، وكان هناك خطا كذلك في مسلسل ضل راجل، فالدائرة مفتوحة دون تعمد، فالمتلقي هو الذى يرى ذلك، مضيفا أن مسلسل لعبة نيوتن هو حالة خاصة وزركش يسبح في دائرة خاصة به، فالفخرانى بالنسبة للملايين طقس رمضاني مثله مثل المسحراتى والعرقسوس والخشاف ويدخل إلى القلب بإحساسه وتنوعه.

وتابع الشناوى، خلال لقائه في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى، أن شريهان أعادت روح سحر رمضان من جديد من خلال إعلانها الجديد، معقباً: "الملايين استردوا إحساسهم برمضان من خلال إعلان شريهان".

وأشار الناقد الفني طارق الشناوي إلى أن شريهان برغم غيابها 20 عاما إلا أنها ما زالت تمتلك مساحة كبيرة في القلب، حيث أكدت أن الفنان من الممكن أن يعود بنفس القوة والتحدي وحب الجمهور.

وفى مداخلة أخرى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، قال الناقد الفني طارق الشناوى، إن مسلسل الاختيار 2 ولعبة نيوتن ونجيب زاهي زركش من أهم الأعمال بالنسبة له في رمضان الحالي، وحصلت على قلوب الناس، متابعا أن مسلسل هجمة مرتدة وكوفيد 25 من الأعمال الجيدة أيضا.

وأوضح أن مسلسل موسى يشهد بزوخ مخرج جديد وهو محمد سلامة ويقدم عملا جيدا، كما أن بين السما والأرض جاذبا للجمهور، مشيرا إلى أنه يحاول متابعة كافة المسلسلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة