أكرم القصاص

كانتى يتوج بجائزة أفضل لاعب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 30 أبريل 2021 01:54 م
كانتى يتوج بجائزة أفضل لاعب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا كانتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الفرنسى نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسى الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى الأسبوع خلال مباريات ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أوروبا التى أقيمت الأسبوع الماضى.

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى تعادلا مخيبا للآمال أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

 

أعلن الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا تتويج لاعب وسط تشيلسى بعد ظهوره بمستوى متميز خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد التى انتهت بالتعادل الإيجابى.

كان نجولو ​كانتي​ لاعب وسط فريق ​تشيلسي​ الانجليزي، قد أشاد بأداء الفريق أمام منافسه ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، موضحًا أنه واثق من قدرتهم على تقديم أفضل مستوى في لقاء الإياب.
 
وقال كانتي في تصريحات لموقع تشيلسي الرسمي:" نحن سعداء بالنتيجة، كنا نعلم أننا سنلعب ضد فريق رائع، لذلك سيكون لدينا الزخم قبل مباراة الإياب على أرضنا، أعتقد أن النتيجة 1-1 عادلة، أتيحت لنا فرص لكننا لم نسجل ولكن يمكننا أن نكون سعداء بالتعادل، نتطلع للعب على أرضنا وآمل أن نتواجد في النهائي بالتأكيد، الوصول إلى النهائي هدفنا، يجب أن نركز بشكل كامل على مباراة الإياب، لأننا نلعب ضد خصم قوي للغاية".
 
ونجح نجولو كانتي في تنفيذ مراوغات ناجحة ضد لاعبي الريال وصل عددها إلى 6 مراوغات، بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب فى المباراة. 
 
وهو ما تجاوز عدد المراوغات الناجحة للاعبي ريال مدريد بالكامل ضد لاعبي تشيلسي في اللقاء كان 5 مراوغات فقط ما يعني أن اللاعب تفوق في هذه النقطة على كل لاعبي الريال.
 
ويعتبر كانتي أكثر من قام بالتحامات ثنائية في اللقاء بواقع 21 التحام وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب آخر من الفريقين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة