الإصابة تبعد كانتي عن فرنسا فى المواجهتين المقبلتين بتصفيات كأس العالم

الخميس، 25 مارس 2021 10:36 م
الإصابة تبعد كانتي عن فرنسا فى المواجهتين المقبلتين بتصفيات كأس العالم نجولو كانتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير عن غياب الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي عن مباراتي منتخب بلاده المقبلتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم القادمة 2022، عقب تعرضه للإصابة في القدم اليسرى خلال مباراة الأمس أمام منتخب أوكرانيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس الأربعاء على ملعب "فرنسا" بضاحية سان دونى فى باريس، فى الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

وقال لويك تانزي مراسل إذاعة مونت كارلو الفرنسية عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن نجولو كنانتي شعر بألام على مستوى أوتار الركبة ما تسبب في غيابه عن المباراتين المقبلتين.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره منتخب كازاخستان فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال مساء الأحد المقبل.

كما سيلتقي المنتخب الفرنسي نظيره البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة من عمر التصفيات يوم 31 مارس الجاري على ملعب "جربافيكا".

اصابة نجولو كانتي
اصابة نجولو كانتي
 
وتحدث ديشامب قبل المباراة عن نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي قائلاً: "لقد اعتاد اللعب على مستوى عالٍ للغاية، وكان يعاني من بعض المشاكل الجسدية ولا ينقذ نفسه، إنه ليس إنسانًا آليًا، كان لديه وقت أسوأ وعاد، لست سعيدًا لأن توماس توخيل لم يبدأ به في كل المباريات، سيكون جديدًا لما ينتظرنا، وخاصة مباراة الأربعاء، إنه مهم بالنسبة لنا".
 
وواصل مدرب فرنسا: "الآن يجب أن يكون كانتي بمنأى عن المشاكل الجسدية لأنه كان يفعل ذلك لعدة مواسم، وحتى عندما تكون النتيجة شبه مؤكدة، فهذا لا يمنعه من بذل نفس الجهود، إنه كذلك، لن نغيره حتى لو تعلم أيضًا إدارة نفسه وإدارته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة