ميسي يحدد 3 مطالب لإدارة برشلونة لبدء مفاوضات تجديد عقده

السبت، 03 أبريل 2021 12:37 ص
ميسي يحدد 3 مطالب لإدارة برشلونة لبدء مفاوضات تجديد عقده ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى خوان لابورتا، رئيس برشلونة الجديد، إنجاز مهمة تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى يتصدر أولويات إدارة البارسا الجديدة، وذلك مع اقتراب انتهاء العقد الحالى للبرغوث الأرجنتيني فى نهاية الموسم الجارى.

وذكرت شبكة "يوروسبورت" الإخبارية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قدم 3 طلبات إلى خوان لابورتا رئيس برشلونة، قبل البدء فى مفاوضات تجديد عقده مع النادى، فى ظل العلاقة القوية التى تربط الطرفين.

وأضاف التقرير أن النجم الأرجنتيني اشترط تعاقد البارسا مع صفقة واحدة على الأقل من العيار الثقيل، مع ارتباط النادى بمفاوضات مع النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

كما يرغب البرغوث الأرجنتيني فى استمرار اعتماد النادى على النجوم الشابة خريجى أكاديمية لاماسيا، بجانب الاحتفاظ بالثلاثى أنسو فاتى، موريبا وبيدرى.  

وأخيرا يريد ميسي فى أن يكون له دور فنى فى الصفقات الجديدة من خلال العمل مع المدير الفنى الهولندى رونالد كومان بالإضافة إلى السكرتير الفنى رامون بلانز.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ليونيل ميسي مستعد لخفض راتبه والبقاء مع البارسا، مقابل الحصول على مشروع رياضي قوي، خاصة أن النجم الأرجنتيني يعلم أن الفريق يملك أسماء واعدة للمستقبل، لكنه يريد مشروعًا مع بداية الموسم المقبل من أجل منافسة كبار قارة أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة