أكرم القصاص - علا الشافعي

كلب يسرق ميكروفون مذيعة أثناء بث مباشر لتقرير الطقس فى موسكو.. فيديو وصور

السبت، 03 أبريل 2021 11:00 م
كلب يسرق ميكروفون مذيعة أثناء بث مباشر لتقرير الطقس فى موسكو.. فيديو وصور كلب يسرق ميكروفون مذيعة الطقس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ كلب، مذيعة الطقس بإحدى المحطات الفضائية في موسكو، بسرقة الميكروفون من يدها، وذلك فى واحد من المواقف الطريفة التى يتعرض لها المذيعون أثناء تقديم التقارير الخارجية، وخطف الكلب "الميكروفون" من المذيعة خلال تقديمها فقرة عن قدوم فصل الربيع، حيث قفز وخطف "المايك" من قبضتها، وذلك وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

 

ويظهر من خلال الفيديو مراسلة أخبار الطقس سيريزكينا وهى تجرى خلف كلب "لابرادور" لمحاولة استعادة المايك وذلك في منطقة تلال سبارو المطلة على العاصمة الروسية.

كلب يسرق ميكروفون مذيعة الطقس أثناء بث مباشر في موسكو.. فيديو (1)

 

وأفاد التقرير، أن الكلب واصل هروبه وترك المشاهدون على قناة "مير" - وهي قناة تبث إلى بلدان الاتحاد السوفيتى القديم - لمشاهدة ما حدث في ذهول، إلا أن فريق العمل تمكن فى النهاية من استعادة الميكروفون مرة أخرى.

كلب يسرق ميكروفون مذيعة الطقس أثناء بث مباشر في موسكو.. فيديو (3)

 

وفيما بعد، قالت المذيعة للمشاهدين، إنه لم يصب أحد، لكن الميكروفون أخذ قضمة أو اثنتين من فك الكلب، كما أوضحت لقطات الفيديو، كما ظهرت المذيعة ناديجدا، جنبًا إلى جنب مع الكلب الذي يبدو فخورًا وهو يحاول متابعة فقرتها الإخبارية.

كلب يسرق ميكروفون مذيعة الطقس أثناء بث مباشر في موسكو.. فيديو (2)

 

وأضافت المذيعة من خلال النشرة: "كما قلت الطقس رائع حقًا، وهو مناسب تمامًا لتمشيه كلابك هذا كل شيء مني"، ويأتي ذلك خلال البث المباشر حيث ظهر الكلب برفقتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة