أكرم القصاص - علا الشافعي

صور صيادة أمريكية بجانب تمساح نافق عمره 60 عاما تثير الجدل.. اعرف قصتها "فيديو"

السبت، 03 أبريل 2021 04:14 م
صور صيادة أمريكية بجانب تمساح نافق عمره 60 عاما تثير الجدل.. اعرف قصتها "فيديو" لاريسا والتمساح
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صيادة أمريكية تدعى لاريسا سويتليك، حالة من الجدل الشديد، بعدما نشرت صورة لها بجانب تمساح عمره 60 عاما، وهى الصورة التى التقطتها بجوار التمساح بعد قتله.

وقتلت الصيادة الأمريكية، تمساح عمره 60 عاما، فى زامبيا، ونشرت صورا لها بجانب التمساح النافق متفاخرة بما فعلته، وذلك وفقًا لما نشرته قناة الحدث، وعلقت لاريسا على الصور، "عفوا أتسوق من أجل محفظة جديدة"، وهو ما أثار حالة من الجدل الشديد، وغضب تجاه قتلها للتمساح، عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

وعلق أحد المغردين: "لقد فضحنا لاريسا، وهى تقتل تمساح النيل من أجل التشويق، وصنع حقيبة يد، أنها حقا مخلوق عبثى وفارغ"، وقال آخر: "لقد كتبت قصصا عن هذه المرأة فى الماضى، وهى تسافر حول الكوكب، وتقتل العديد من الأنواع المختلفة من الحيوانات، التى لا أحد منهم مسلح، إنها آفة فى عالم الحيوان".

لاريسا والتمساح
لاريسا والتمساح

 

لاريسا
لاريسا

 

ووفقا لقناة الحدث، فإن لاريسا أنكرت اصطيادها للتمساح بهدف صنع حقيبة يد، وقالت: "بعض القصص التى سمعتها وصور هجمات الحيوانات المفجعة، تفرض ضرورة قتل بعض هذه التماسيح ذات المشاكل الكبيرة، لإنقاذ أرواح بشرية أخرى".

فيما استنكرت منظمات حقوق الحيوان، تصرفات لاريسا، وقالت إحدى المنظمات المدافعة عن حقوق الحيوان: "إن قتل حيوان، من أجل المتعة، وصنع حقيبة يد، هو أمر لا يمكن الدفاع عنه أخلاقيا"، وفى المقابل، بدأت لاريسا، فى صيد الحيوانات عام 2008، وقتلت من وقتها أكثر من 116 نوعا مختلفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة