كاميرا مراقبة ترصد موقفا طريفا لمحاولة هروب فاشلة للص من متجر.. فيديو

السبت، 03 أبريل 2021 03:00 ص
كاميرا مراقبة ترصد موقفا طريفا لمحاولة هروب فاشلة للص من متجر.. فيديو يحاول الهروب من الباب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة بأحد المحال التجارية فى روسيا، موقفا طريفا أثناء محاولة هروب لص من داخل المتجر بعد أن كشفته الكاميرات فى المكان وهو يحاول السرقة، وحاول اللص الفرار من أحد أبواب المتجر بعد أن انكشف أمره، إلا أن الأبواب كانت مغلقة، لذا أصيب اللص بحالة هيستيرية وهو يحاول تحطيم الباب من أجل الخروج قبل القبض عليه.

وعرضت شبكة "روسيا اليوم"، فيديو منقول من كاميرات المراقبة والذى يظهر اللص أثناء محاولة الهروب، حيث حاول كسر الزجاج برأسه وقدميه، لكن أمسكه عاملو المتجر بعد محاولة هروبه الفاشلة.

يحاول الهروب من الباب
يحاول الهروب من الباب

 

محاولة هروب اللص
محاولة هروب اللص

وفى واقعة سرقة أخرى سجلت كاميرا مراقبة فى أحد محلات إصلاح الأحذية بمدينة سان بطرسبورج فى روسيا - فى وقت سابق - لحظة دخول لص مسلح إلى ورشة إصلاح الأحذية ومطالبة البائع بالمال الموجود فى الورشة.

جانب من محاولة الهروب
جانب من محاولة الهروب

 

تحطيم الباب
تحطيم الباب

وأظهرت لقطات الفيديو اللص وهو يطلق بعض الأعيرة النارية فى الهواء، لبث الرعب فى نفس البائع إلى أن أطلق طلقة أصابت صاحب المكان بجروح طفيفة ليهرع بعدها لمهاجمة اللص وطرد من المكان.

وأطلق اللص النار على الكاميرا المثبتة فى ورشة الأحذية، لإخفاء جريمته، لكنه فشل فى تحطيمها، لتسجيل الكاميرا جريمته وإصابة صاحبها بجروح طفيفة، وعلى الرغم من ذلك تمكن العامل من طرد مطلق النار الذى اعتقلته الشرطة فيما بعد، ورفض موظف الورشة دخول المستشفى فيما فتحت الشرطة قضية جنائية فى هذا الحادث، وفق روسيا اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة