سانت إيتيان يشعر بالندم لعدم ضم مصطفى محمد وتألق الفرعون بالدورى التركى

السبت، 03 أبريل 2021 01:21 م
سانت إيتيان يشعر بالندم لعدم ضم مصطفى محمد وتألق الفرعون بالدورى التركى مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى سانت إيتيان الفرنسى يشعر بالندم بعد ضياع حلم ضم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى المعار من الزمالك لمدة موسم ونصف.

وكان سانت إيتيان يرغب فى ضم مصطفى محمد إلا أن التصريحات المسيئة لإدارة الزمالك تسبب فى فشل الصفقة خلال انتقالات يناير الماضى.

وقالت صحيفة " hurriyet "  التركية، إن سانت إيتيان لديه شعور بالندم بعدم ضم مصطفى محمد خاصة أنهم كان لديهم خطة تسويقية للاعب فى دوريات أوروبا من أجل تحقيق أعلى عائد مادى نظير بيع اللاعب مستقبلا.

 

Capture
Capture
Capture
 
 
أشارت الصحيفة أن جالاتا سراى التركى يحظى بمكانة متميزة منذ انضمام مصطفى محمد لصفوف الفريق ومن المتوقع أن يقوم النادى بتفعيل بند شراء اللاعب نهائيا من إدارة الزمالك بعد انتهاء الإعارة.
 

يعود المهاجم المصري مصطفى محمد المعار لفريق جالاتا سراي للظهور مجدداً في الدوري التركي عندما يحل ضيفاً مع فريقه على هاتاي سبور في المباراة التي ستجمعهما في تمام السادسة مساء اليوم على ملعب "أنطاكيا أتاتورك ستاديوم" ضمن مباريات الجولة 32 من عمر البطولة.

ويحتل فريق جالاتا سراي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 61 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن بشكتاش المتصدر.

وسقط فريق جالطة سراي، في الجولة الماضية، بفخ الهزيمة بنتيجة 4-3، أمام ضيفه فريق ريزا سبور، ويسعى لاستعادة انتصاراته وعودته لصدارة جدول البطولة على أمل تعثر بشكتاش.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة