إيقاف مدرب مصطفى محمد مباراتين فى الدوري التركي بسبب إهانة الحكام

الخميس، 25 مارس 2021 07:39 م
إيقاف مدرب مصطفى محمد مباراتين فى الدوري التركي بسبب إهانة الحكام فاتح تريم مدرب جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الإنضباط فى الاتحاد التركي لكرة القدم اليوم الخميس إيقاف فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى التركي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، مباراتين بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 13 ألف ليرة، على خلفية إتهامه بتوجيه إهانات لحكم مواجهة ريزا سبور الأخيرة فى الدوري التركي الجمعة الماضى.

ذكرت صحيفة "fotomac" التركية، أن فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى بالإضافة إلى مساعده أوميت دافالا، تلقيا عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين على خلفية توجية عبارات مهينة لحكم مباراة ريزا سبور فى الدوري.

ويغيب فاتح تريم عن قيادة جالاتا سراى خلال مواجهتى هاتاى سبور وفاتح قرا جمرك فى الجولتين القادمتين من الدوري التركي

وكان رفاق مصطفى محمد قد تلقوا هزيمة قاتلة أمام ضيفه فريق ريزا سبور بنتيجة 4 – 3، يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري التركي، والتى شهدت حالة طرد لفريق جالاتا سراى.

ويحتل جالاتا سراى وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن فريق بشكتاش صاحب الصدارة برصيد 64 نقطة بعد تعادله مع فريق فناربخشة 1 – 1 فى نفس الجولة، وله مباراة مؤجلة.

جدير بالذكر أن النجم مصطفى محمد متواجد حاليا مع منتخبنا الوطنى، الذى يستعد لخوض مواجهتى كينيا وجزر القمر فى أخر جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

وتألق مصطفى محمد مع جالاتا سراى منذ انضمامه خلال الميركاتو الشتوى الماضى قادما من فريق الزمالك، من خلال تسجيله 6 أهداف موزعة بين 5 أهداف فى الدوري التركي وهدف فى كأس تركيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة