خالد صلاح

العم شعبان يقوم بتربية أبناء إخوته الثمانية ووزيرة التضامن تتكفل برعايتهم

السبت، 03 أبريل 2021 12:54 ص
العم شعبان يقوم بتربية أبناء إخوته الثمانية ووزيرة التضامن تتكفل برعايتهم العم شعبان وأبناء إخوته
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لبرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، قررت دكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقديم الرعاية الكاملة لأسرة عم شعبان، والذي يعول أبناء إخوته وصرف منح مالية وغذائية لهم.

عم شعبان
عم شعبان
 
عم شعبان واولاده
عم شعبان وأولاده
 
عم شعبان وأولاده
عم شعبان وأولاده

 

وكان الإعلامي عمرو الليثي قد خصص حلقة الجمعة من برنامج واحد من الناس للاحتفال بيوم اليتيم، واستضاف "عم شعبان" والذي ضرب أروع الأمثلة في رعاية والتكفل بأبناء إخوته الأيتام والذي يبلغ عددهم ثمانية أولاد، وتحمل كافة الصعوبات والظروف المادية الصعبة ولم يتركهم ووقف بجانبهم.

وقال الليثى إن برنامج واحد من الناس يعرض قصة مؤثرة ومؤلمة عن اثنين من الأمهات قرروا بكامل قواهم ومشاعرهم أنهم يتخلوا عن أولادهم بعدما أصيب زوج كل واحدة منهما بسرطان الكبد وفارقا الحياة بعد صراع مع المرض استمر 3 سنوات.

الزوجة الأولى تركت 3 أطفال والثانية تركت 5 أطفال، وتتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات و17 سنة ولم يجدوا أي اهتمام أو عطف إلا من عمهم والذى قرر أن يقوم بتربيتهم مع أبنائه الثلاثة. وأشار الليثي إلى أننا لا بد أن نكرم ونستضيف العم الوفي "شعبان" والذي يقوم بتربية  11 ولد وبنت.

وقال عم شعبان خلال حلوله ضيفا وأبناء إخوته الأيتام ببرنامج واحد من الناس: "لى أخان توفيا بسرطان الكبد، وبعد وفاتهما تركا ثمانية أولاد، وكانت المفاجأة أن زوجتيهما تركا الأطفال، وأنا من قمت بتحمل تربيتهم وتكاليف ومصاريف إقامتهم، ومش ممكن أسيب لحمى، وأنا أشتغل فلاح بالفاس وأرزاقى على باب الله".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة