أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو الليثي يعلن تأجيل إذاعة حلقة الفنانة جومانا مراد بسبب وفاة ابنتها

الإثنين، 29 مارس 2021 10:09 م
عمرو الليثي يعلن تأجيل إذاعة حلقة الفنانة جومانا مراد بسبب وفاة ابنتها جومانا مراد
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الإعلامي عمرو الليثي خالص التعازى للفنانة جومانا مراد لوفاة ابنتها "ديانا" داعيا الله أن يرحمها، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وقرر الاعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج "واحد من الناس" الذى يذاع على شاشة الحياة، تأجيل إذاعة حلقة الفنانة جومانا مراد، والذى كان من المقرر إذاعتها السبت المقبل، لوفاة ابنتها الطفلة الرضيعة "ديانا"، والتي رحلت عن عالمنا اليوم الإثنين، إثر أزمات صحية، عن عمر ناهز 5 أشهر فقط، وتتقدم أسرة برنامج "واحد من الناس" بخالص العزاء للفنانة جومانا مراد.

 

460d79f8-0e9f-4876-8727-5af6308f1215

 

وتوفيت ابنة الفنانة جومانا مراد، حيث نشرت صورتها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت جومانا مراد: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

 
21795649-6d8d-41ef-b988-d610d08a6ef0

 

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد" الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة