الريال ضد إيبار .. ملخص وأهداف انتصار الملكى بثنائية فى الليجا "فيديو"

السبت، 03 أبريل 2021 06:35 م
الريال ضد إيبار .. ملخص وأهداف انتصار الملكى بثنائية فى الليجا "فيديو" ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، 3 نقاط ثمينة فى مشواره نحو المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، عقب انتصاره على ضيفه إيبار، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة الريال ضد ايبار

سجل ماركو أسينسيو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة 41 من زمن المباراة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وأضاف المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الهدف الثانى للفريق الملكى في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

وسجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدفا لصالح ريال مدريد لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وتكرر نفس الأمر مع ماركو أسينسيو الذى سجل هدفا رائعا ملغيا في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وخاض ريال مدريد مواجهة إيبار بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تيبو كورتوا / خط الدفاع: فيرلان ميندي – إيدير ميليتاو – ناتشو / خط الوسط: مارسيلو – لوكا مودريتش – كاسيميرو - إيسكو – لوكاس فاسكيز / خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما.

وغاب عن الريال في مواجهة اليوم، كل من القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، داني كارفاخال، وفيدي فالفيردي بداعي الإصابة.

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثانى "مؤقتا" في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، ويتفوق على غريمه التقليدى برشلونة الذى تراجع للمركز الثالث بشكل مؤقت برصيد 62 نقطة، فيما يتواجد فريق إيبار في المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة.

وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة لفريق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قبل خوض مواجهة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة