أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتفوق على إيبار 1-0 فى الشوط الأول بالدوري الإسباني.. فيديو

السبت، 03 أبريل 2021 05:12 م
ريال مدريد يتفوق على إيبار 1-0 فى الشوط الأول بالدوري الإسباني.. فيديو أسينسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه إيبار بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، حيث أحرز ماركو أسينسيو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة 41 من زمن المباراة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

 

وسجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدفا لصالح ريال مدريد لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وتكرر نفس الأمر مع ماركو أسينسيو الذى سجل هدفا رائعا ملغيا في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

 

تشكيل ريال مدريد ضد إيبار

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلان ميندي – إيدير ميليتاو – ناتشو.

خط الوسط: مارسيلو – لوكا مودريتش – كاسيميرو - إيسكو – لوكاس فاسكيز.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد فريق إيبار في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

ويغيب عن الفريق الملكي في مواجهة اليوم، كل من القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، داني كارفاخال، وفيدي فالفيردي بداعي الإصابة، فيما عاد للقائمة الألماني توني كروس، الذي غاب عن تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وتعد مباراة اليوم هي التجربة الأخيرة لفريق ريال مدريد، قبل خوض مواجهة ليفربول الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة