نسل الأغراب الحلقة 17.. جليلة تكشف سبب اختيارها لـ عساف على حساب غفران

الخميس، 29 أبريل 2021 09:45 م
نسل الأغراب الحلقة 17.. جليلة تكشف سبب اختيارها لـ عساف على حساب غفران مي عمر فى نسل الأغراب
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكملت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، بعودة غفران "أمير كرارة" إلى المنزل ويخبر أبناءه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش"، بأنه طلق والدتهما جليلة "مى عمر" بالثلاثة بعدما اختارت عساف "أحمد السقا"، وأنها هان عليها عشرة 20 سنة وكانت في قلبه أغلى من أي أحد، ليغضب حمزة وسليم ويعاتبان والدهما على موافقته من الأساس على أن تجلس وتختار بهذا الشكل.

7مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الأغراب 17

يخرج حمزة وسليم مسرعان من السرايا ويستقلان السيارة من أجل الذهاب إلى والدتهما جليلة فى منزل نجاة "فردوس عبد الحميد" وفهم منها ما حدث، أما غفران يجلس مع نفسه حزيناً ويتحسر على الحب الذي أحبه لجليلة، ويقابل حمزة وسليم والدتهما ويعاتبانها على ما فعلته وتخليها عنهما، ويتحدث معها حمزة بأسلوب غير لائق لتعنفه وترفض الإجابة على سؤاله حول السبب الذي جعلها تختار عساف على غفران.

مسلسل نسل الاغراب (2)
مسلسل نسل الأغراب 

تكشف جليلة لخالتها نجاة "فردوس عبد الحميد" ووالدتها "سلوى عثمان" وأخويها العمدة حسيب "إدوارد"  وعلي "دياب" أنها اختارت عساف لأنها ترى أبناءها في أمان وهي معه، خاصة أنها إذا دخلت في عداوة مع غفران لن يؤذيهما أما عساف إذا عادته فلا مشكلة لديه في أذية أبنائها.

حمزة وسليم
حمزة وسليم

 

يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

Untitled
حمزة وسليم فى الحلقة 17 

 

جليلة فى الحلقة 17
جليلة فى الحلقة 17

 

مى عمر
مى عمر

 

نسل الاغراب الحلقة 17
نسل الأغراب الحلقة 17

 

حمزة الغريب
حمزة الغريب

 

سليم الغريب
سليم الغريب

 

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الأغراب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة