أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان ضد مان سيتى.. محرز أكثر جزائرى تسجيلا للأهداف بدورى الأبطال

الأربعاء، 28 أبريل 2021 11:16 م
باريس سان جيرمان ضد مان سيتى.. محرز أكثر جزائرى تسجيلا للأهداف بدورى الأبطال احتفال رياض محرز بهدفه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم الجزائرى رياض محرز فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "حديقة الإمراء"، فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 - 2021. 

وسجل رياض محرز هدف مانشستر سيتي الثانى فى مرمى باريس سان جيرمان، بالدقيقة 71 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، سكنت على يمين كيلور نافاس حارس الفريق الباريسي، وكان دى بروين قد سجل أول أهداف السيتي فى الدقيقة 64. 

وأصبح نجم السيتي أكثر لاعب جزائرى تسجيلا للأهداف عبر تاريخ دورى الأبطال برصيد 8 أهداف، بالتساوى مع اللاعب ياسين براهيمى، ثم سفيان فيجولى برصيد 6 أهداف. 

ويعد هدفه فى شباك باريس سان جيرمان هو الثانى للنجم رياض محرز الموسم الحالى فى دورى أبطال أوروبا، بعد هدفه من ركلة جزاء فى مرمى بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب دور ربع النهائي. 

باريس سان جيرمان ضد مان سيتي
 

انتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف أحرزه البرازيلي ماركينيوس من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15 إثر عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية.

وكانت أخطر هجمات السيتي عن طريق فيل فودين في الدقيقة 42، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة الحارس كيلور نافاس.

بدأ فريق مانشستر سيتي الشوط الثاني مسيطرا على أحداث اللقاء، بغية إدراك هدف التعادل، فيما اعتمد باريس سان جيرمان على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة كبيرة بفضل سرعة كيليان مبابي.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 64، إثر تمريره عرضية تخدع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وتستقر في الزاوية اليسرى لمرماه.

وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من أحراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 71، بمهارة فائقة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين نافاس.

وتعرض السنغالي إدريسا جانا جاي لاعب باريس سان جيرمان للطرد في الدقيقة 77 بعد تدخل عنيف على إلكاي جوندوجان.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة