أحمد شاكر لـ"على مسئوليتى": حاولت أقوم بدور الضابط الخائن محمد عويس دون مبالغة

الخميس، 29 أبريل 2021 01:06 ص
أحمد شاكر لـ"على مسئوليتى": حاولت أقوم بدور الضابط الخائن محمد عويس دون مبالغة الفنان أحمد شاكر
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد شاكر، أحد أبطال مسلسل الاختيار 2، والذى جسد دور الضابط الخائن محمد عويس: "لن أنسب الفضل لنفسى ولكن للشعب المصرى نحن شعب أصيل لديه أخلاق الفروسية، وليس لديه حتة بيع الوطن ويراعى العيش والملح".
 
وأضاف، خلال لقائه ببرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد مع الإعلامى أحمد موسى: "حاولت أقوم بالدور دون أى مبالغة، سوء حظ محمد عويس أنه شخصية معروفة وبقيت الناس اللى في أنصار بيت المقدس لم يكونوا معروفين، وأول ما اتمسك أحدهم بلغ عن عويس على طول، وما لفت انتباهى وأنا أقرأ الشخصية أننى علمت أن محمد عويس كان زميلا لمبروك في الصاعقة المصرية، وكانوا يأكلون معا ورأيت صورهم معا، واستغربت جدا أن أرى أحدا يخون العيش والملح والصحبة الشريفة في جهاز وطنى، وعويس أمد العناصر الإرهابية بكل المعلومات عن الشهيد محمد مبروك وأى حد تانى تم طلب بياناته منه، وأنا أجتهدت كثيرا للقيام بهذا الدور".

وروى الفنان أحمد شاكر أصعب مشاهد تجسيده لشخصية الخائن محمد عويس في مسلسل الاختيار 2، موضحا أن أصعب مشهد كان جنازة وعزاء الشهيد محمد مبروك، مضيفا: "أنا كنت رايح مش عارف همثل المشهد إزاي.. يعني زي المثل الشعبي قتل القتيل ومشي في جنازته".
 
وأشار إلى أن المخرج بيتر ميمي قاله له إنه يجب إخراج المشهد كما لو كان حقيقيا، ويرصد حزنه على الشهيد محمد مبروك حتى يظهر لمن لم يكن يتابع المسلسل كأنه حزين على صديقه، كما حدث واقعيا، حين بكى في جنازة صديقه رغم أنه خانه، وتسبب في قتله من أجل المال.

وأكد أن جزءا من تركيبة عويس النفسية فكره الظلامي وحبه للمال، إضافة إلى حقده على مبروك بسبب تفوقه وعمله بجهاز أمن الدولة.

 
يشار إلى أن مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة