أكرم القصاص

نيمار بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتى: خسرنا المعركة لكن الحرب مستمرة

الخميس، 29 أبريل 2021 10:47 ص
نيمار بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتى: خسرنا المعركة لكن الحرب مستمرة نيمار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن حزنه بعد الخسارة فى مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "بارك دي برانس" فى فرنسا، مؤكدا أن الأمل ما زال قائما فى مباراة العودة لتعديل النتيجة بإيمان اللاعبين والجهد فى الملعب.

وقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" "خسرنا المعركة لكن الحرب مستمرة. أنا أؤمن بفريقي، وأعتقد أننا يمكن أن نكون أفضل مما كنا عليه. فرصة الـ 1% تكون 99% بالإيمان بقدرات الفريق".

نيمار على تويتر
نيمار على تويتر

واقترب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الثمين على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدف أحرزه البرازيلي ماركينيوس من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15 إثر عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 64، إثر تمريره عرضية خدعت كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وتستقر في الزاوية اليسرى لمرماه.

وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من إحراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 71، بمهارة فائقة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين نافاس.

وسيواجه المتأهل من مواجهتي باريس سان جيرمان ضد مان سيتي في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، بعد تعادل الفريقين ذهابا 1-1 في معقل الفريق الملكي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة