رغم عدم إنهاء إجراءات الطلاق

ديلى ميل: تفاصيل دخول كيم كاردشيان في علاقة مع مراسل cnn فان جونز

الأربعاء، 28 أبريل 2021 03:00 م
ديلى ميل: تفاصيل دخول كيم كاردشيان في علاقة مع مراسل cnn فان جونز كيم كاردشيان ومراسل cnn فان جونز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد شهرين فقط من تقديم طلب الطلاق من زوجها المنفصل كاني ويست، تزعم عدد من الأخبار أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عل علاقة مع مراسل cnn فان جونز، وانتشرت الكثير من شائعات المواعدة حولهما حسبما ذكر موقع الديلي ميل، في حين أن الثنائي كانا صديقين لسنوات، يتكهن البعض بأن صداقتهم ربما أصبحت رومانسية خلال فترة تدريبها علي القانون لمدة أربع سنوات مع منظمته غيرالحزبية ومقرها أوكلاند .

شائعات جديدة حول كيم
شائعات جديدة حول كيم
 
كيم كاردشيان و مراسل cnn فان جونز
كيم كاردشيان و مراسل cnn فان جونز

ومع ذلك، فإن مصادر قريبة من كارداشيان تقضي على التكهنات بوجود قصة حب، قائلة إن الثنائي تربطهما علاقة عمل طويلة معًا ومصلحة مشتركة في إصلاح العدالة الجنائية، ولا يوجد علاقة حب بينهما.

ينقسم مستخدمو Twitter حول فكرة وجودهما كزوجين، حيث يتهم الكثيرون كارداشيان بـ استخدام جونز لتعزيز مهنتها القانونية، حيث يجد البعض أن كيم تستخدم كاني للتقدم  في عالم الموضة وتستخدم فان جونز للمساعدة في تطويرها في مجالها الوظيفي التالي في القانون .

على الرغم أن المصدر أضاف أن كيم لا تبحث عن أي شخص في الوقت الحالي، إلا أنهم تابعوا: إنها لا تتطلع إلى مرحلة جديدة ولكنها تبقي عقلًا متفتحًا، ويأتي ذلك بعد أن تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن كاني يتطلع إلى تحديد موعد " artist and creative person" بمجرد أن يصبح طلاقهما نهائيًا.

وفي تقرير اخر زُعم أيضًا أن كيم وكاني تمكنا من الحفاظ على  الهدوء  أثناء طلاقهما المستمر، ويقال ان كيم اكثر سعادة أسبوعًا بعد أسبوع منذ انفصالهما.

قال مصدر لمجلة people: 'كيم وكاني يتعايشان.. لقد ظل كلاهما مخلصًا لالتزامهما بتوفير أفضل وضع للأطفال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة