القصة الكاملة لأزمة يد الأهلى و الزمالك بسبب كورونا

الأربعاء، 28 أبريل 2021 01:30 م
القصة الكاملة لأزمة يد الأهلى و الزمالك بسبب كورونا إبراهيم المصرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية اتهامات و شد وجذب بين الأهلى والزمالك على صعيد كرة اليد بسبب مشاركة إبراهيم المصرى لاعب الأهلى فى قمة نهائى كأس مصر فى ظل ظهور أعراض كورونا عليه. 

القصة بدأت بظهور أعراض على اللاعب منذ أسبوع و لكنه قام بعمل مسحة ظهرت نتيجتها يوم المباراة وثبتت سلبية العينة مما أدى إلى مشاركة اللاعب أخر 10 دقائق من اللقاء الذى شهد تتويج الأهلى باللقب بنتيجة 23/26  وسط إحتجاجات الزمالك .
 
إلا أن الأمر تفاقم بعدما خضع المصرى إلى مسحة قبل تجمع المنتخب أمس استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021  وثبتت إيجابية العينة ومعه  ثنائى  من نجوم فريق الأهلى عمر ياسين وعمر سامى مما أدى إلى إستبعادهم جميعا من المعسكر . 
 
فيما كشف حمادة عبد الباري، المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، عن تقديم الزمالك احتجاجًا رسميًّا إلى الاتحاد المصري لكرة اليد، بخصوص إشراك النادي الأهلي اللاعب إبراهيم المصري، في نهائي كأس مصر، وهو يعاني من الإصابة بفيروس كورونا.
 
وأكد عبد الباري، فى تصريح للموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن الاحتجاج الذي سيتقدم به الزمالك ، سيكون مرفقا معه كل الأدلة التي تثبت إصابة اللاعب إبراهيم المصري قبل المباراة، مضيفا أنه ثبت أيضًا أن اللاعب مصاب بكورونا، وذلك بعد ظهور إيجابية المسحة الخاصة به، والتي خضع لها مع المنتخب الأول، وتم استبعاده من معسكر المنتخب.
 
إلا أن إتحاد كرة اليد يرى صحة موقف النادى الأهلى فى ظل ارسال ما يفيد بسلبية مسحة اللاعب .
 
FF4B2609-F7D6-45F8-9243-CBAEE1EF0C60
تحليل ابراهيم المصرى
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة