عودة الجماهير فى الملاعب الإماراتية بنهائى كأس رئيس الدولة.. رسميا

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 08:15 م
عودة الجماهير فى الملاعب الإماراتية بنهائى كأس رئيس الدولة.. رسميا شباب الأهلى دبى

كتب عرفة الضبع

أعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، مساء اليوم، الثلاثاء، إقامة نهائي كأس رئيس الدولة بين فريقى شباب الأهلى دبى والنصر، يوم الأحد 16 مايو المقبل بحضور جماهيرى وفقا للإشتراطات الإحترازية والوقائية.

وأصدر الاتحاد الإماراتى بيانا رسميا ذكر فيه أنه قرر بعد التنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، السماح للجماهير بحضور المباراة النهائية من كأس رئيس دولة الإمارات والتي تجم بين فريقى شباب الاهلى دبى والنصر على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين وذلك بنسبة 30% من السعة الإجمالية لمدرجات الاستاد.

أضاف بيان الاتحاد الإماراتى أن الحضور الجماهيرى سيكون متاحا لمن حصلوا على لقاح فيروس كورونا "كوفيد 19" أو المشاركين في التجارب السريرية مع إبراز نتيجة الفحص السلبية للفيروس خلال مدة أقصاها 48 ساعة قبل موعد إقامة المباراة.

بيان الاتحاد الإماراتى لكرة القدم
بيان الاتحاد الإماراتى لكرة القدم



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة