بوسى شلبى تخلع الباروكة على الهواء.. فيديو

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 11:26 ص
بوسى شلبى تخلع الباروكة على الهواء.. فيديو بوسي شلبي تخلع الباروكة على الهواء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول آخر التريندات التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى والبحث، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها نسرين فؤاد.

 

أول تريند معانا النهاردة مسيطر على كل مواقع التواصل الاجتماعى عن أحداث دارت أحداث مسلسل الاختيار 2 لفت النجم أحمد مكى الأنظار إليه خلال حلقات مسلسل "الإختيار 2"، الذى يعرض على قناة ON طوال أيام شهر رمضان، وبرع مكى فى تجسيد شخصية "يوسف" الضابط الملتزم والعاشق لمهنته، والرومانسى مع حبيبته والابن الحنون مع والده، والصديق الطيب والجدع مع كريم عبد العزيز وزملاؤه فى العمل، وخفيف الدم مع حبيبته عالية "أسماء أبو اليزيد".

ولفتت قصة حب "يوسف وعالية" أنظار الفتيات، والتى كشفت الجانب الإنسانى فى حياة ضباط الشرطة، وما يعانون منه بطبيعة عملهم.

ويظهر الجانب الإنسانى فى علاقة يوسف وعالية وغيرته عليها، ورفضه لظهورها ببعض الملابس، وهو الأمر الذي كثيرًا ما تسعد الفتيات به فالغيرة عنوان الحب كما يقول البعض.

اعتراف "يوسف" بحبه بعد فترة طويلة، فكثير من الفتيات يخشن الكتير من الرجال الذين يعترفون بحبهم بسرعة فبعض الفتيات يفسرن ذلك بحب غير صادق وينتهى بسرعة البرق، ففى أحداث الإختيار 2 يعترف "يوسف" بحبه لـ "عالية"، حينما شعر بأنها ستنزوج من رجل آخر.

 

تاني ترند معانا عن المذيعة بوسي شلبي، واللي أزالت باروكة الشعر التي ترتديها على الهواء في أحد البرامج التليفزيونية وقالت "أنا مش بخاف ومش هلبسها.. الباروكة دي ترند".

وأوضحت أنها ترتدي الباروكة بسبب المهرجانات وتغير لون الشعر المستمر، مما يجعلها ترتدي الباروكة لكي تكون جاهزة لتقديم المهرجانات بشكل سريع، بدلًا من التحضير لأوقات طويلة.

وتحدثت بوسى شلبي عن تجاربها مع عمليات التجميل، موضحة أنها لم تخضع حتى الآن لأى عملية تحتاج إلى بنج لأنها تخاف منه.

أما التريند الثالث فهو عن وفاة الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس عن عمر يناهز92 عام

وكان الشيخ حافظ سلامة قد تم نقله من السويس لمستشفى الدمرداش في القاهرة بسبب تدهور حالته الصحية، قبل أن يتوفى مساء اليوم .

وأعلنت أسرة الشيخ حافظ أنه سيتم تشيع الجنازة غدا من المسجد الكبير بمدينة السلام بالسويس، وسيتم دفنه بمقابر السويس الجديدة

 

أما رابع تريند فعن إعلان رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لايين أمس الأحد، في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز"، أن الاتحاد الأوروبي سيسمح في الأشهر المقبلة للسياح من الولايات المتحدة بالسفر إلى دوله، شرط حصولهم على اللقاح ضد كورونا المستجد.

وقالت فون دير لايين، إن "الأمريكيين، كما أرى، يستخدمون لقاحات معتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية...هذا الأمر سيسمح بحرية الحركة والسفر إلى الاتحاد الأوروبي".

وأضافت "هناك أمر واحد واضح الدول الأعضاء الـ27 ستقبل، دون قيد أو شرط، كل المطعمين بلقاحات معتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية".

ولم تحدّد رئيسة المفوضية الأوروبية متى بالتحديد سيتمكن السياح الأمريكيون المحصنون من زيارة الاتحاد الاوروبي، لكن الصحيفة النيويوركية أشارت إلى أن القواعد الجديدة التي سترعى هذا الأمر قد تُعتمد في وقت مبكر من هذا الصيف، بالتزامن مع تكثيف حملات التطعيم في جميع أنحاء العالم.

ووافقت وكالة الأدوية الأوروبية على اعتماد اللّقاحات الثلاثة المستخدمة في الولايات المتحدة وهي موديرنا، وفايزر-بيونتك، وجونسون آند جونسون.

ونوهت فون دير لايين بـ"التقدم الهائل" الذي أحرزته الولايات المتحدة في حملتها لتحصين مواطنيها، مشيرة إلى أن الأمريكيين في طريقهم لتلقيح 70% من السكان البالغين بحلول منتصف يونيو (حزيران).

وأوضحت رئيسة المفوضية، أن استئناف السفر سيتوقف "على الوضع الوبائي، لكن الوضع يتحسن في الولايات المتحدة، وهو أيضاً، كما نأمل، يتحسن في الاتحاد الأوروبي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة