لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية قبل مواجهة المقاولون

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 05:23 م
لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية قبل مواجهة المقاولون لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك بالإشراف على إجراء المسحة قبل انطلاق المران للفريق.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري.
 
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.
 
ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.
 
ونجح فريق الزمالك في تحقيق فوز مهم ومستحق على حساب البنك الأهلي مساء الأثنين، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من المسابقة على استاد القاهرة الدولي.

فوز الزمالك ساهم في حفاظ الفريق على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد رفع رصيده للنقطة 39، ويستمر الصراع مع الأهلي صاحب المركز الثاني بـ33 نقطة، لكن الأحمر خاض 14 مباراة فقط، بينما لعب الأبيض 17 لقاء حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة