أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الآثار: الانتهاء من تطعيم جميع العاملين فى القطاع السياحى قريبا

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:03 ص
وزير الآثار: الانتهاء من تطعيم جميع العاملين فى القطاع السياحى قريبا خالد العنانى
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، إنه سيجرى الانتهاء من تطعيم جميع العاملين في القطاع السياحي قريبا، والإعلان عن حملة "كلنا مطعمين" بعد الانتهاء من تقديم اللقاح للعاملين بقطاع السياحة.
 
 
وتابع العنانى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور والذى يقدمه الإعلامي أسامة كمال، إنه قد حصل على لقاح كورونا، داعيًا الجميع للحصول عليه.
 
 
وواصل العنانى، أنه في الفترة المقبلة سيكون هناك عمل ترويجي للسياحة بشكل كبير وقوى جدا، حيث سيكون هناك تواجد بشكل كبير داخليا وخارجيا، موجها الشكر للإعلاميين والصحفيين فى نقل ما جرى اكتشافه مؤخرًا من الاكتشافات الأثرية، وعلى رأسها موكب المومياوات الملكية.
 
 
من جانب أخر، كان أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قرارا وزاريا بشغل لمياء كامل وظيفة مساعد الوزير للترويج، وذلك لمدة عام.

 

قالت الوزارة، في بيان صادر عنها: إن هذا القرار يأتي في إطار الحرص على الاستعانة بالكفاءات والكوادر المتميزة من ذوي الخبرة سعياً للوصول بمستوى العمل والإنجاز لأقصى وأفضل درجاته.

ويكون من مهام وظيفتها أن تقوم بمساعدة الوزير في الإشراف على أعمال الترويج بالوزارة والهيئات التابعة لها من حملات دعائية وفعاليات ترويجية، والإشراف على إدارة العلاقات العامة والمراسم، وملف إدارة الأزمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة