لاتسيو يتفوق على ميلان 1-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

الإثنين، 26 أبريل 2021 09:55 م
لاتسيو يتفوق على ميلان 1-0 فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو خواكين كوريا صاحب هدف لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق لاتسيو الإيطالى في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ميلان، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "الأولمبيكو"، في ختام منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

افتتح خواكين كوريا التهديف مبكرا في اللقاء بالهدف الأول لصالح لاتسيو بالدقيقة الثانية من بداية المباراة.

 

تشكيل ميلان ضد لاتسيو ضم كلا من: جانلويجي دوناروما - دافيدي كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز  - فرانك كيسيه - إسماعيل بن ناصر - سايليميكرس – تشالهانوجلو - ريبيتش - ماريو ماندزوكيتش.

تشكيل لاتسيو ضد ميلان ضم كلا من: رينا - ماروسيتش - اتشيربي - رادو - لاتزاري - ليفا  - ميلينكوفيتش - لويس البيرتو - لوليتش - كوريا - ايموبيلي.

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، خلفًا للمتصدر إنتر ميلان برصيد 79 نقطة، الذي اقترب من حسم اللقب، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 58 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويأمل فريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، في الانتصار على لاتسيو، وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض الخسارة المفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ32، بنتيجة 1-2.

ويسعى ستيفانو بيولي لقيادة ميلان لإنهاء الموسم الجاري، للحفاظ على المركز الثاني؛ لضمان مقعد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة فقدان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

ويغيب عن صفوف ميلان ضد لاتسيو، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش؛ بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، وأدت إلى غيابه عن لقاء ساسولو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة