أكرم القصاص - علا الشافعي

فيليكس بريش يدير مباراة باريس سان جيرمان ضد مان سيتي بدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 26 أبريل 2021 03:08 م
فيليكس بريش يدير مباراة باريس سان جيرمان ضد مان سيتي بدورى أبطال أوروبا فيليكس بريش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

تقام المباراة بين باريس سان جيرمان بعد غد الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء بالعاصة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق للألماني بريش إدارة 4 مباريات لصالح فريق باريس سان جيرمان في دوري الأبطال انتهت منها اثنتان بالخسارة وانتصار وحيد وتعادل.

كما أدار الحكم بريش 5 مباريات لفريق مانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا، فاز السيتي منها فى مواجهتين، وتلقى 3 هزائم.

وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي لهذا الدور على حساب فريق بايرن ميونخ، بينما تأهل مانشستر سيتي على حساب بوروسيا دورتموند.

ضرب نادى مانشستر سيتي الإنجليزي موعدًا مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تخطى  بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4 – 2، في ربع النهائي بعدما نجح السيتي الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 2 – 1، واكتمل رباعى دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021، بعد تأهل فريقى ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، لينضما إلى كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، اللذين تأهلا من قبل.

وأكد الإتحاد الأروبى لكرة القدم يويفا أن مباراة الذهاب ستكون على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية يوم 27 من شهر أبريل الجاري، على أن يكون الإياب فى ملعب الاتحاد معقل السيتيزنز يوم 5 من شهر مايو المقبل.
 
مواجهات نصف نهائي دورى ابطال اوروبا

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لدور نصف النهائي بعد تخطيه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4 – 2، بعدما نجح السيتي الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 2 – 1، فيما صعد باريس سان جيرمان لنصف نهائي دورى الأبطال على حساب بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب بنتيجة 3 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، واستفاد الفريق الباريسي من أفضلية تسجيله 3 أهداف فى معقل البافارى، ليثأر من هزيمته فى نهائي العام الماضى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة