أكرم القصاص

موضة أحذية صيف 2021 بعيدًا عن السليبرز.. الكوتشى المفرغ تريند جديد

الإثنين، 26 أبريل 2021 06:00 ص
موضة أحذية صيف 2021 بعيدًا عن السليبرز.. الكوتشى المفرغ تريند جديد موضة أحذية صيف 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال العام الماضي سادت حالة من الراحة على الأزياء والملابس، حيث استبدل الكثير من الأشخاص سروال العمل بالبنطلونات الرياضية، والحقائب الصغيرة، بينما أصبحت الأحذية غير رسمية أيضًا، وأصبحت الأحذية الرياضية أكثر انتشارًا من أي وقت مضى، ومجرد التفكير في ارتداء أحذية ذات كعب عالٍ، أو القدم المكشوفة بعيد عن الواقع تمامًا.

موضة أحذية صيف 2021 - رئيسية
موضة أحذية صيف 2021

ويقترب موسم الأحذية الصيفي بسرعة، مما يعني أن الوقت قد حان للتخلص من أزياء المنزل المريحة واستبدالها ببعض الأحذية التي ستلفت الأنظار، وأحد أفضل أجزاء الأشكال الصيفية تلك التي تعتمد في صناعتها على الخامات غير التقليدية والألوان والمطبوعات النابضة بالحياة، وإليك نقلًا عن موقع مجلة "instyle" موضة أحذية صيف وربيع 2021.

موضة أحذية صيف 2021
موضة أحذية صيف 2021

بالنسبة لأولئك اللاتي لم يرتدين الكعب العالي منذ عام 2019، فإن التحدي الرئيسي هو الشعور بالراحة وارتداء الأحذية الأنيقة المناسبة، وإذا كانت الأحذية الرياضية هي المفضلة لديك لفترة من الوقت، فحاولي الانتقال إلى الأحذية الصيفية ذات الكعب الصغير الأنيق أو الكعب العريض تدريجيًا، حيث تميل هذه الأنماط إلى أن تكون أكثر راحة وتساعد على المشي، لذلك يمكنها أن تسهل من ارتدائك للأحذية ذات الكعب العالي تدريجيًا.

حذاء مفتوح مصنوع من جلد الغزال
حذاء مفتوح مصنوع من جلد الغزال

يمكنك اختيار حذاء مفتوح مصنوع من جلد الغزال، بألوان مبهجة مثل الفوشيا، وهو مناسب للارتداء مع البنطلون الجينز لإطلالة صيفية أنيقة وأنثوية.

الصنادل الخشبية
الصنادل الخشبية

تعد الصنادل الخشبية من أحدث أشكال الأحذية الصيفية التي من المنتظر أن تسيطر على موضة 2021، ويمكنك ارتداء الصندل ذو النعل الخشبي، والمصنوع من قماش يشبه الخيش، ويمكن لفه على الكاحل.

الكوتشي المفرغ
الكوتشي المفرغ

الكوتشي المفرغ أحد أشكال أحذية الصيف التي يجب تواجدها في خزانتك هذا العام، ويعد اختيار حذاء رياضي مقطوع بالليزر، بشكل يجعل منه يبدو مفرغًا من الأحذية التي من المنتظر أن تسيطر على موضة أحذية 2021.

صندل صيفي من الجلد
صندل صيفي من الجلد

اختاري أيضًا صندل صيفي أنيق مصنوع من الجلد، بحيث يكون بدون كعب لإطلالة مريحة، ويتميز بكونه من التصميمات البسيطة الخالية من التفاصيل المبالغ فيها، والأنيقة والمريحة في نفس الوقت، وإليكم أبرز أشكال الصنادل الصيفية في 2021.

تصميم صندل صيفي
تصميم صندل صيفي
صندل صيفي أنيق
صندل صيفي أنيق
صندل صيفي
صندل صيفي
موضة الأحذية الصيفية 2021
موضة الأحذية الصيفية 2021




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة