أكرم القصاص

محمود علاء يغلق ملف الرحيل عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

الإثنين، 26 أبريل 2021 06:55 م
محمود علاء يغلق ملف الرحيل عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي محمود علاء
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمود علاء مدافع الزمالك، غلق ملف الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الجلسة التي جمعته مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وطلب كارتيرون من محمود علاء خلال الجلسة عدم التفكير في الرحيل خلال الفترة القادمة لحاجة الفريق لجهوده، وهو ما تقبله اللاعب ليقرر غلق هذا الملف في الوقت الحالي والتركيز في المباريات المقبلة، بعد دخوله في دائرة اهتمام بعض الأندية السعودية مؤخرا.

من جانبه، أكد تامر النحاس، وكيل أعمال محمود علاء في وقت سابق، أن لاعبه مستمر مع القلعة البيضاء ولن يرحل سوى للاحتراف الخارجي، وقال : "محمود علاء متبقى له ثلاثة مواسم فى عقده مع الزمالك، وأموره مستقرة مع الفريق".

وأضاف تامر النحاس: "تلقى محمود علاء عرضاً خارجياً فى بداية هذا الموسم وكان جيداً للغاية ورفضه النادى وقام بتعديل عقده بنسبة ترضية تصل لـ 90 % ولا يملك أى عروض فى الوقت الحالى".

ويعود محمود علاء لقيادة دفاع الزمالك فى مباراة البنك الأهلي، المقرر لها اليوم الاثنين، ضمن الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تأكد غياب محمد عبد الغني عن المباراة لتعرضه للطرد فى مباراة الإنتاج الحربي التى اقيمت مساء الخميس وانتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة