ولاء الحدينى: "بيت للكل" تجربة فريدة فى الإعلام.. وفخورة بمشاركتى فى البرنامج

الأحد، 25 أبريل 2021 11:16 ص
ولاء الحدينى: "بيت للكل" تجربة فريدة فى الإعلام.. وفخورة بمشاركتى فى البرنامج المذيعة ولاء الحديني
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك المذيعة ولاء الحديني في أكبر برنامج عربي مشترك لأربع دول يجمع إعلامين من مصر، فلسطين، الأردن، والعراق، وهو برنامج "بيت للكل"، الذى يناقش كافة القضايا التى تهم الشأن العربى، ويحمل رسالة مهمة بكل ما يميزنا ويجمعنا كشعوب عربية.                               

وأكدت الحديني ان البرنامج يقدم فقرات متنوعة تصحبها لقاءات متنوعة وتقارير أخبارية متنوعة وميدانية تمتزج فيها عناصر الجدية والترفيه والابهار يستمتع بها المشاهد العربي من مصر ضمن عدد كبير من اللقاءات والتقارير التي يقدمها زملاؤها من الدول المشاركة، والبرنامج يذاع علي الشاشات الرسمية لهذه الدول.

   ولاء الحديني

ولاء الحديني

 

وأشارت أيضا أن البرنامج يشترك في تقديمه نخبة كبيرة متميزة من مقدمى البرامج من الدول الأربع المشاركة فى البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت ولاء الحديني أنها فخورة بالعمل في هذا البرنامج لأنه تجربة فريدة في الإعلام العربي، وأنها استفادت كثيرا منه برغم أنها حاورت من قبل عدداً من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة خلال العشر سنوات وهي فترة عملها بقناة النيل للأخبار كما قامت بتغطية ثورة الثلاثين من يونيه من موقع الحدث ومحاكمات كافة عناصر الجماعة الارهابية فضلا عن التغطية الميدانية لكافة الاحداث الجارية علي الساحة السياسية علي مدار عشر سنوات الماضية فضلا عن كونها مندوب النيل للأخبار في مجلس الوزراء ومندوب قطاع الاخبار في مجلس الوزراء.

وأكدت أن القالب الميداني الذي تقدمه في البرنامج مختلف تماما عن ما قدمته من قبل وهو ما يزيد خبرتها ويثقلها اعلاميا ويضيف لها لان التنوع هام في عملها الإعلامي، كما عبرت عن سعادتها البالغة وفخرها لترشيحها للمشاركة في هذا البرنامج العربي  فهو أكبر انتاج مشترك .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة