خالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصرية

الجمعة، 23 أبريل 2021 04:00 ص
خالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصرية خالد الصاوى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "بيت الكل" اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً، والذى يذاع على الفضائية المصرية، في ثاني حلقاته، الفنان خالد الصاوي.

كما تحتفل الحلقة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في العاشر من رمضان، والتي استعادت فيها القوات المسلحة المصرية الباسلة الأرض والكرامة وتحرير أرض سيناء الغالية، وتقدم الحلقة مشاهد وبطولات لتلك الانتصارات المحفورة في قلب كل مصري وعربي.

ويعد برنامج "بيت الكل"، أكبر برنامج تليفزيوني عربي مشترك، حيث يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه جميع القضايا.

و
كانت الهيئة الوطنية للإعلام، قالت أنه كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج الذى يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفية، وأنه يشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمى البرامج من الدول الأربع المشاركه فى البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج بيت للكل يوم الجمعه من كل أسبوع وفى توقيت واحد العاشرة مساءً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة