أكرم القصاص - علا الشافعي

صالح جمعة تريند بعد تصريحات صافيناز.. اعرف تفاصيل الواقعة وكيف بدأت الأزمة

السبت، 24 أبريل 2021 01:28 م
صالح جمعة تريند بعد تصريحات صافيناز.. اعرف تفاصيل الواقعة وكيف بدأت الأزمة صالح جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالى، تريند جوجل فى مصر، بعد التصريحات التليفزيونية للفنانة الاستعراضية صافيناز، أمس الجمعة، والتى علقت خلالها على أزمتها الأخيرة مع اللاعب صالح جمعة.

تفاصيل أزمة صالح جمعه والفنانة الاستعراضية صافيناز

وكان تلفزيون اليوم السابع، سلط فى إحدى تغطياته المميزة، الضوء على ما حدث بين صالح جمعة، والفنانة الاستعراضية صافيناز، باستضافة صافيناز، والتى أكدت أنها فوجئت ببعض أصدقائها أرسلوا لها بعض الصور "اسكرين شوت" تدل على محادثتها مع صالح جمعة، مستطردة:"أنا معرفوش أنا فى الفن مش فى الكرة، وقالولى إنتى بتعاكسى صالح جمعة، قولتلهم أنا أعاكس حد، وأنا أصلا كل اللى بيبعتلى رسائل ببعتله وردة زوقياً، فرايح يقول للناس صوفينار بتعاكسنى، وصوفينار اللى بتبعتلى، ليه عايز يبوظ سمعتى".

بداية الأزمة بين صالح جمعه وصافيناز

كما كشفت الراقصة صافيناز عن رسائل وصلتها من صالح جمعة، معربة عن اندهاشها من تلك الرسائل، كما نشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع انستجرام، وكتبت فى تعليقها على رسائل صالح جمعة، "ايه دا"، وذلك في إشارة إلى استغرابها كم الرسائل الذى أرسلها صالح جمعة لها حينما عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من ايموشن قلب.

صالح جمعة وإيموشن قلب لصافيناز

وفى وقت سابق، روت صافيناز لـ"اليوم السابع" تفاصيل واقعة صالح جمعة فى أول تعقيب لها وقالت: "وصلتنى رسائل إعجاب من شخص لا أعرفه، واعتبرته من الجمهور وعندما أرسل لى ايموشن قلب رديت عليه بايموشن ورد، كعادتى في تعاملاتى مع الجمهور على السوشيال ميديا، وبعد ذلك مسح ايموشن القلب الذى أرسلها وترك ردى عليه بالورد، على أساس أنى من أقوم بمعاكسته، ووصل الأمر إلى خطيبى الذى كان رد أن صافيناز مستحيل تعاكس حد".

لماذا قررت صافيناز فضح واقعة صالح جمعة

وأضافت صافيناز: "كلمت الشخص اللى ماسك السوشيال ميديا عندي وحكيت له ما حدث وأنى أريد الجمهور يعرف ايه اللى حصل بالظبط لأنه يريد إيصال للناس إن أنا اللى بعاكسه، والحقيقة أنا ما اعرفش هو عمل الأفلام دى ليه عليا، ولذلك قررنا فضح الأمر أمام الجميع لأنى أخاف على سمعتى وكمان لازم أوضح كل دا قدام الراجل اللى انا مخطوباله".

وتعابت صافيناز: "لما بعتلى أنا مكنتش أعرفه لانى لا أتابع كرة أو رياضة بوجه عام، وحتى عندما رديت عليه لأنى اعتبره جمهور وزوقياً منى بعت الورد وأنا ببعت ورد لأى واحد من الجمهور أما بيبعتلى على السوشيال ميديا، والغريب انه عاوز يظهر أنى بعاكسه ودا مسحيل لأنى مبعاكسش حد ومصر كلها بتعاكسنى أصلاً. 

153590-صافينار-1
أزمة صافيناز و صالح جمعة

 

258801-صافينار
تعليق صالح جمعة على صفحة صافيناز

 

330125-صافينار-2
صافيناز تنشر الصحفة الرسمية للاعب صالح جمعه

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة