أكرم القصاص - علا الشافعي

صالح جمعة.. موهبة كبيرة ضيعها سجل حافل بـ"الأزمات" و"الخناقات"

الأحد، 14 فبراير 2021 10:00 ص
صالح جمعة.. موهبة كبيرة ضيعها سجل حافل بـ"الأزمات" و"الخناقات" تغطية صالح جمعة بتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط تليفزيون اليوم السابع، في تغطيته الخاصة، التي أعدتها الزميلة إسراء عبد القادر، وقدمتها آلاء شتا، الضوء على مسيرة لاعب الأهلى السابق، ولاعب نادى سيراميكا كليوبترا الحالى صالح جمعة، بعد أزمته مع الفنانة الاستعراضية صافيناز.

ويعد صالح جمعة موهبة كروية كبيرة وقدرات فنية هائلة تميز بها صانع ألعاب نادي سيراميكا الحالي والأهلى السابق، وضعته في مكانة مرموقة من بين أصحاب هذا المركز في الكرة المصرية، إلا أن مسيرته لم تقتصر على الجانب الكروى، وإنما امتدت لظهور في الديسكوهات وأقسام الشرطة، بعد سلسلة من الحوادث التى كان طرفاً فيها ليواصل إثارة المشاكل والأزمات دون توقف، ويؤكد أنه يسير فى طريق نهاية علاقته بالساحرة المستديرة رغم كثرة الفرص والصفحات الجديدة التى منحته إياها الجماهير فى السنوات الأخيرة.

اعتاد صالح جمعة على تفجير الأزمات وكثرة الغياب عن التدريبات، حاذفاً من قاموسه الالتزام والتركيز، ليفقد الكثير من رونقه وبريقه خلال السنوات الماضية، ليقرر الأهلى الاستغناء عن اللاعب في 30 نوفمبر الماضى.

فمنذ ساعات نشرت الراقصة الشهيرة صافيناز رسالة وصلتها من صالح جمعة، أرسل لها فيها "قلوبا حمراء «إنبوكس» فور نشرها صورة وهي ترتدي تيشرت النادي الأهلي، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

"أزمات خارج المستطيل الأخضر"

 فى سبتمبر الماضي، فوجئ المارة في شارع محمد مظهر بالزمالك بسيارة مسرعة تصطدم بسيارتين كانتا واقفتين وتبين أن مرتكب الحادث "صالح جمعه" فتسبب الحادث في إلحاق أضرار بالغة بالسيارتين؛ وتحرر محضرًا وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيله بعد التصالح مع مالك السيارتين.

 أما في مارس الماضى، صَدم صالح جمعة بسيارته التى كان يقودها في اتجاه منطقة الدقي "بشكل متهور"، صدم شاب ليسقط على الأرض مصابًا بإصابة مؤثرة وينقل إلى المستشفى ثم بعدها  تقرر

نيابة الجيزة، حفظ التحقيقات فى اتهام صالح جمعة بدهس شاب بسيارته بعد تصالح المجنى عليه مع اللاعب أمام النيابة.

وفي 2018..  تشاجر صالح جمعة مع سيدة في منطقة القاهرة الجديدة واعتدى عليها بالضرب واتهمته في محضر الشرطة والنيابة العامة وحصلت على حكمًا من محكمة الجُنح بحبسه لمدة سنة وقدم اللاعب استئنافًا أمام المحكمة الأعلى وحصل على براءة بعد التصالح مع السيدة.

و دخل صالح جمعة في عدة أزمات بسبب التقاط صور له في أحد الملاهي الليلية كما تم تسريب عدد من الصور للاعب في مارينا في أحد الملاهي الليلية في الساحل الشمالي بصحبة عدد من الفتيات، وظهر خلالها يتناول اللاعب للخمور، لتشن الجماهير عليه هجومًا عنيفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة