أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 24/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدًا

السبت، 24 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيدًا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج شديد التفكير وقراراته صارمة، إنه برج الحوت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ذلك البرج الذي يعشق الخيال والجمال وحب الحياة والمغامرة، ويعيش العالم بطريقته الخاصة، كما أنه هادئ الطباع ولا يحب التعجل في اتخاذ القرارات خاصة المهمة، ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربيني.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تفكر في مشروع صغير بجانب عملك المؤسسي، وهذا يفتح لك آفاقًا كثيرة من المجالات المتعددة، وعليك اختيار الأنسب لك والأهم لحياتك، ولكن لا تهمل عملك الأساسي حتى لا تخسر الكثير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لديك من المشاعر والاهتمام الكثير، ولكن شريك حياتك لا يشعر بك على الإطلاق، ولا يقدر ما تقوم به من أجله، فحاول أن تعيد تقييمك للحبيب وتفكر بشكل واقعي في الأحداث، وانظر حولك جيدًا ستجد من يحبك ومستعد للتضحية من قبلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إجازة طويلة ورحلة بعيدة تستعيد بها حيوتيك، وترى الحياة بعدها بشكل مختلف، لذا اصطحب من تحب، وحاول الابتعاد عن كل يثير أعصابك أو يهدد صفو رحلتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

استمتع بالعمل في مشروعك الجديد دون أن ترهق نفسك، وحاول أن تكتسب الكثير من خبرات الآخرين لتدعم نفسك بالكثير من المعلومات التي تستفيد منها وتعود عليك بالنفع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة