حسابات الملكة إليزابيث على السوشيال ميديا تستبدل صورها بعد انتهاء الحداد

السبت، 24 أبريل 2021 03:00 م
حسابات الملكة إليزابيث على السوشيال ميديا تستبدل صورها بعد انتهاء الحداد الملكة إليزابيث
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبدل المسئولون عن الحسابات الرسمية للملكة إليزابيث الثانية، على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، الصورة الشخصية التي كان يشاركها فيها زوجها الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، بصورة مفرده لها تظهر فيها ملكة بريطانيا وهى مبتسمة.

الملكة اليزابيث على تويتر
الصورة القديمة للحساب الملكى على تويتر

 

الحساب الرسمى للملكة اليزابيث الان
الحساب الرسمى للملكة اليزابيث

 

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه قبل وفاة دوق إدنبرة، كانت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا، تستخدم صورة للصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى التقط لها عندما كانت تستمتع هي والأمير فيليب بيوم فى إيبسوم ديربى، فى عام 2016.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

وفي الأيام التي أعقبت وفاة الأمير فيليب، يوم الجمعة 9 أبريل، استبدل أفراد العائلة مؤقتًا صورهم عبر صفحات المواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، إلى شعاراتهم الرسمية من النبالة كعلامة على الاحترام للأمير الراحل.

ومع ذلك، فقد استبدل حساب العائلة المالكة الآن الشعار بصورة مقربة للملكة إليزابيث الثانية خلال زيارة لمقر MI5 في Thames House في فبراير 2020، وجاء هذا التغيير لصور الحسابات الرسمية للعائلة الملكية البريطانية بعد انتهاء فترة الحداد على الأمير فيليب، الذى شيعت جنازته يوم 17 أبريل الجارى.

خساب كنجستوت
حساب كينسنجتون بشعار الحداد على أمير فيليب
 
 

كما استبدلت حسابات كينسينجتون رويال، التابعة للأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، صورها، حيث أزالت صورة الشعار بصورة أخرى تُظهر الزوجين وليام وكيت مع أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وهم يصفقون لمقدمي الرعاية الطبية، من منزلهم فى نورفولك أنمير هول، العام الماضى، تقديرًا لجهودهم على التصدى لجائحة فيروس كورونا المستجد.

الصورة الجديدة لحساب الأمير وليام وكيت ميدلتون
الصورة الجديدة لحساب الأمير وليام وكيت ميدلتون

 

كذلك استبدل كلارنس هاوس، التابع للأمير تشارلز، أمير ويلز، وولى عهد بريطانيا، أيضًا، شعاره، وأعاد نشر صورة للأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز، وهما يبتسمان في صورة رسمية تم إصدارها بمناسبة أسبوع ويلز عام 2019.

حساب ملكى
حساب أمير ويلز يستبدل صورته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة