الأهلي ضد انبى.. حكاية 35 مباراة جمعت الأحمر مع زعيم الأندية البترولية

السبت، 24 أبريل 2021 12:57 م
الأهلي ضد انبى.. حكاية 35 مباراة جمعت الأحمر مع زعيم الأندية البترولية الاهلى وانبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلي اختبارا صعباً فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، عندما يحل ضيفاً على إنبى ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي يركز خلالها كلا الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة الأهلي الذى يرغب فى الخروج بالثلاث نقاط منها فى ظل المنافسة على تصدر جدول المسابقة.

35 مباراة جمعت الطرفين في الدوري منذ صعود إنبي للأضواء موسم 2002 – 2003.

الأرقام تؤكد تفوق الأهلي بـ 24 فوزاً مقابل 4 للفريق البترولي وتعادلا 7 مرات، وسجل الأهلي 65 هدفاً مقابل 33 هدفا لـ انبي.

المواجهة الأولى بالجولة الثالثة عشرة موسم 2002 – 2003 وتفوق الأهلي (2 – 1) تقدم مجدي عبد العاطي لـ إنبي وتعادل محمد جودة للأهلي من ركلة جزاء ثم رجح أحمد بلال كفة فريقه.

وفى المواجهة الاخيرة بين الناديين بالدور الثانى لدوري الموسم الماضى فاز الاهلى على انبى بثلاثية دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيو أجاى هدفاً فى المباراة التى أقيمت على ستاد الاهلى والسلام بالجولة 32 للمسابقة فى 7 أكتوبر 2020

وفاز الأهلي بمباراة القمة على غريمه التقليدي الزمالك، وفي المباراة الأخيرة خسر من نادي سموحة بهدفين لهدف، ليتوقف رصيد المارد الأحمر عند النقطة 30 بفارق 3 نقاط عن الفارس الأبيض المتصدر.

على الجانب الآخر، بعد بداية إنبي الجيدة الموسم الحالي، خسر الفريق في مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري المصري من الجونة وأسوان وطلائع الجيش، ليقع في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي امام انبى مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في الدفاع، وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات في الوسط وطاهر محمد ومحمد شريف في الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة