أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتصدر قائمة يوفنتوس أمام فيورنتينا

السبت، 24 أبريل 2021 07:10 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتصدر قائمة يوفنتوس أمام فيورنتينا رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائمة فريقه يوفنتوس، الذى يستعد لمواجهة مضيفه فريق فيورنتينا، المقرر لها الثالثة عصر غدٍ، الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس

ويقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائمة فريقه يوفنتوس لخوض لقاء فيورنتينا، المقرر له غدا الأحد، ضمن الجولة الـ 33 من الكالتشيو والتى أعلن عنها المدير الفنى أندريا بيرلو.

ويسعى رونالدو للعودة إلى هز شباك منافسيه، بعد صيامه التهديفى فى آخر 3 مباريات، أمام جنوى وبارما ولقاء أتالانتا الذى غاب عنه بداعى الإصابة، وكان أخر هدف سجله نجم اليزفى فى شباك نابولى خلال المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة يوم 7 ابريل الجاري.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافى الدوري الإيطالي الموسم الحالى برصيد 25 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان صاحب الـ 21 هدفا.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى:

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

رونالدو يدرس العودة لمانشستر يونايتد 

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس يرغب فى العودة إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، وهو على استعداد لخفض راتبه للعب مع الشياطين الحمر مرة أخرى.

وينتهي عقد النجم البرتغالي في يونيو 2022، لكن صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ذكرت أن رونالدو يفكر فى مغادرة يوفنتوس لأن الموسم لم يمر كما هو مخطط له.

 مشاكل مالية، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرارهم في الدخول لدوري السوبر الأوروبي مع بعض الأندية الأكثر شهرة في أوروبا، لكن المشروع استمر 48 ساعة فقط وفشل بعد انسحاب الأندية.
 
وتشير الصحيفة إلى أن سولشاير اعترف مؤخرًا بأنه يود رؤية كريستيانو رونالدو يعود إلى الفريق الأحمر، بينما قلل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من شائعات عودته المحتملة إلى ريال مدريد.

ويتقاضى رونالدو 31 مليون يورو سنويًا راتبا سنويا فى يوفنتوس، ويحتاج لخفض راتبه للعودة إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من خروجه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة