كيارا بارنز وجون جابرييل رودريكيز أول المنضمين للمسلسل المشتق من Fantasy Island

الجمعة، 23 أبريل 2021 10:21 ص
كيارا بارنز وجون جابرييل رودريكيز أول المنضمين للمسلسل المشتق من Fantasy Island كيارا بارنز وجون جابرييل رودريكيز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كل من كيارا بارنز وجون جابرييل رودريكيز للمسلسل الجديد المشتق من مسلسل Fantasy Island، والتي بدء العمل عليها في ديسمبر الماضى، ولكن تم إيقاف العمل عليها منذ بداية العام الجارى 2021، بسبب تداعيات فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

توصف السلسلة الجديدة بأنها سلسلة شبه مختارات حديثة تتعمق في أسئلة "ماذا لو"، الكبيرة والصغيرة، التي تبقينا مستيقظين في الليل، حيث ستدور كل حلقة عن قصص لـ أشخاص مختلفين، يحاولون البدء من جديد في جزيرة سحرية.

سيلعب بارنز دور روبي أوكورو، روبي وحكيمة وعطوفة، وهى امرأة شابة ذات روح عجوز، تصل إلى Fantasy Island وهي مصابة بمرض خطير، لكن Roarke والجزيرة يمنحها فرصة جديدة للحياة.

وسيلعب رودريكيز دور خافيير، شخص وسيم وجذاب، وهو رئيس النقل في Fantasy Island، طيارًا وميكانيكيًا، ويمتهن الكثير من المهن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

تشتهر بارنز بدورها في المسلسل التلفزيوني الطويل "The Bold and the Beautiful"، وهي أيضًا مغنية وعارضة أزياء، حيث عملت مع علامات تجارية مختلفة.

تشمل اعتمادات رودريكيز التلفزيونية السابقة "Rosewood" و "The Vampire Diaries" و "Drop Dead Diva" و "The Fosters" و "If Loving You Is Wrong".

عرض مسلسل "Fantasy Island" الأصلي لمدة سبعة مواسم، وتكون من 152 حلقة في الفترة من 1978 إلى 1984، مع إصدار فيلمين تلفزيونيين في أوائل عام 1977، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة