راموس يشارك في تدريبات ريال مدريد بعد التعافي من كورونا.. فيديو

الخميس، 22 أبريل 2021 07:40 م
راموس يشارك في تدريبات ريال مدريد بعد التعافي من كورونا.. فيديو راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المدافع سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، إلى المشاركة في تدريبات الفريق الملكي، اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا  المستجد، وبات قريبًا من العودة للمشاركة في المباريات بعد التعافي من إصابته في الركبة.

وكان راموس قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا في 13 أبريل ولكنها جاءت في الوقت نفسه الذي يعاني فيه من إصابة في الركبة تبعده عن المشاركة في المباريات.

وكتب راموس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، :" سعيد للعودة للتدريبات".

ويبدأ راموس بصحبة لاعبي ريال مدريد الاستعدادات لخوض مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، مساء السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني، بعد فوز الملكي أمس الأربعاء، على قادش بثلاثية وتصدره جدول ترتيب الليجا مؤقتا بفارق المواجهات المباشرة عن أتلتيكو مدريد.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قد أكد رغبته في بقاء راموس في صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المتبقية له في الملاعب، مؤكداً أنه فعل ما بوسعه خلال الفترة الحالية حتى يستمر في صفوف الريال، عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال فلورنتينو بيريز خلال حوار مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لقد تم تخفيض الرواتب في جميع الشركات، لقد قدمنا التضحيات جميعًا، وكرة القدم تحتاج لهذه التضحيات، إذا اعتقدنا أن كل شيء يسير على ما يرام، فسنبكي يومًا ما".

وأضاف بيريز: "موضوع راموس لا يعتمد عليه، الأمر يعتمد على الوضع الاقتصادي في ريال مدريد". أوضح: "راموس؟ يجب أن نطلب من اللاعبين بذل جهد أكبر ثم سنرى نواتج الوباء لأننا نخسر 80 أو 90 مليون إذا لم يكن هناك جماهير، في الأندية الصغيرة حقوق البث تمثل 90٪ من الميزانية، بالنسبة لنا تمثل 25٪".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة