أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام مرعى لـ تليفزيون اليوم السابع: الزمالك أمامه فرصة ذهبية للفوز بالدورى

الجمعة، 23 أبريل 2021 01:04 ص
عصام مرعى لـ تليفزيون اليوم السابع: الزمالك أمامه فرصة ذهبية للفوز بالدورى تليفزيون اليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عصام مرعى، نجم مصر والزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض حقق فوزا مهما على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بالدورى، جعله يتربع على صدارة جدول المسابقة، ويحافظ  له على فارق النقاط مع غريمه الأهلى الذى يتبقى له مباريات مؤجلة. 
 
وكشف لاعب الزمالك الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، أن الفريق الأبيض مطالب باستغلال فرصة التفوق بفارق نقاط عن الأهلى للفوز بالدورى، لأنها فرصة ذهبية للفوز بالبطولة، وفى حال فوز الأهلى بالمباريات المؤجلة سيكون هناك فارق 3 نقاط للأهلى وذلك يمكن تعويضه، كما أن الدورى ما زال طويلا ولكن أرى الأبيض أمامه فرصة حصد الدرع هذا الموسم.
 
 
وقال عصام مرعى إن كارتيرون المدير الفني للزمالك نجح في إجراء تغييرات كثيرة بها إعلان للاعبين بأن البقاء للأفضل الذى يبذل مجهودا في الملعب وليس هناك أماكن محجوزة لأحد مهما كانت نجوميته وشهرته، وسياسية العين الحمراء مطلوبة أحيانا عند التعامل لفرض الانضباط في الصفوف.
 
وأضاف  مرعى: "هناك 7 لاعبين خرجوا من تشكيلة الزمالك أمام الإنتاج، هم جنش ومحمود علاء ومحمد فتوح وشيكابالا وأوباما ومروان حمدى وحازم إمام.. وظهر أحداد لأول مرة من البداية.. وكذلك عوجدة أبو جبل لحراسة المرمى".
 
وحصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب، الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة