سولشاير: سعيد لاعتراف الأندية بخطئها وكرة القدم لا تساوي شيئا دون الجماهير

الجمعة، 23 أبريل 2021 05:35 م
سولشاير: سعيد لاعتراف الأندية بخطئها وكرة القدم لا تساوي شيئا دون الجماهير سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن سعادته بتراجع الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي عن قرارها استجابة لرغبة الجماهير، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة ليدز يونايتد مساء الأحد في الدوري الإنجليزي على ملعب "أيلاند رود".

وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفي للمباراة عن دوري السوبر الأوروبي، "أنا سعيد جدًا لأن المشجعين عبروا عن آرائهم وأننا استمعنا إليهم بطريقة غريبة، لقد جمعنا هرم كرة القدم أو المجتمع معًا، أنا سعيد جدًا بأن جميع الأندية اعترفت بخطئها، وأن هذه كانت فكرة سيئة".
 
وأضاف سولشاير، "لم يعجبني مفهوم (دوري السوبر الأوروبي)، يجب أن يكون على أساس الجدارة، أريد أن أفوز بحق اللعب في المنافسات الأوروبية، لا يمكنك منح الحقوق فقط من أجل اسمك".
 
وعن الإصابات قال سولشاير، "بايلي تدرب معنا هذا الأسبوع، بينما راشفورد لم يتدرب ولكن أتمنى أن ينضم إلينا غدًا، مارسيال مازال مصابًا، وقد أمضى بضعة أيام من التعافي وأسبوعًا من التحضير والتدرب".
 
وقال سولشاير عن مباراة ليدز الأخيرة، "بدأنا تلك المباراة بشكل لا يصدق، كانت النتيجة 6-2 رائعة، ولا أتوقع أن تكون النتيجة نفسها. لقد قام دي خيا بتصديات كبيرة، لقد لعبت في بعض المباريات المهمة ضد ليدز، كنا نتطلع إلى هذه المباريات، وأشعر بالشيء نفسه الآن".
 
وتابع سولشاير حديثه عن ملاك اليونايتد قائلا :"لطالما كانت لدي علاقة عمل جيدة مع النادي وملاكه، نحن نتحدث، وهم يستمعون إلى أرائي، كانت لدي علاقة عمل جيدة للغاية مع إد وودورد، وعلينا المضي قدمًا بدونه، نريد إنهاء الموسم جيدًا، وسيكون إد جزءًا من هذا النجاح".
 
واختتم سولشاير قائلا :"كرة القدم لا تساوي شيئًا بدون الجماهير، يجب أن نستمع إليهم، لقد عبرنا جميعًا عن رأينا هذا الأسبوع، إنه جزء من وظيفتي للتحدث معهم، لأظهر لهم أننا نريد أن نكون فريقًا أفضل، سأستمع دائمًا إلى المشجعين واعتقدت أنه من الصواب الاستماع إليهم وإجراء مناقشة جيدة وسلمية معهم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة